اختبارات القدرات لراغبي الالتحاق بـ «التطبيقي» تنطلق اليوم

«اتحاد الطلبة»: التنسيق مع عمادة القبول لتسهيل استقبالهم

نشر في 30-06-2024
آخر تحديث 29-06-2024 | 19:07
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

تنطلق اليوم اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للطلبة الراغبين في التقديم على خطة القبول الأصلية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2024/ 2025 في تخصصات محددة، وذلك حتى يوم الخميس المقبل بمقر ديوان الهيئة في منطقة العديلية.

وأعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة، فلاح الحربي، في تصريح صحافي، تحديد مواعيد اختبار القدرات والمقابلات الشخصية للطلبة المستجدين الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الأساسية (لغة إنكليزية وفرنسية) وبكلية الدراسات التكنولوجية؛ بكالوريوس الهندسة الكيميائية (للبنين).

وأشار الحربي إلى أنه «يجب على الراغبين إحضار صورة ورقية من شهادة الثانوية، والبطاقة المدنية، ومراجعة مقر الاتحاد بالفترة المذكورة للحصول على رقم انتظار، ومن ثم التوجه لمبنى 7 بالعديلية لمعرفة الموعد المحدد لكل منهم لإجراء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية».

ودعا الحربي الطلبة إلى ضرورة الحضور للحصول على موعد لإجراء الاختبار والمقابلة الشخصية لضمان قبولهم عند التقدم بتسجيل بياناتهم.

وتابع: «جرى التنسيق بين الاتحاد وعمادة القبول على قيام الاتحاد باستقبال الطلبة، وتوزيع أرقام الانتظار عليهم لتسهيل دخولهم للحصول على موعد الاختبار، بدلا من الانتظار أمام المبنى لحمايتهم من أشعة الشمس».

وذكر أن الاتحاد سيستقبل الطلبة ويقدّم لهم الضيافة اللازمة، حيث يكون الانتظار بمقر الاتحاد ويخرج الطالب من الاتحاد للدخول مباشرة إلى مبنى 7 والحصول على موعده. وتوجه بالشكر والتقدير لعميد القبول والتسجيل، د. فوزي الدوخي، لتعاونه المثمر والدائم مع الاتحاد، وحرصه على تذليل أي صعوبات تواجه الطلبة، وتوفير السبل التي تيسّر على الطلبة اختبار القدرات والمقابلات الشخصية.

back to top