يبدأ منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد اليوم المرحلة الثانية من معسكر إعداده المقام حالياً في سلوفينيا استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة المؤهلة لكأس العالم - بولندا 2025 المقررة إقامتها في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة بين 14 و27 يوليو المقبل.

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد أنهى المرحلة الأولى من المعسكر السلوفيني، أمس الأول، إذ ركّز الجهاز الفني بقيادة المدرب سعيد حجازي ومساعده المدرب محمد مسعودان خلال الفترة السابقة على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية كذلك التطبيق الميداني لبعض طرق اللعب «الدفاعية والهجومية» خلال المباريات التجريبية الثلاثة التي خاضها المنتخب في القسم الاول من المعسكر بواقع مباراتين مع منتخب سلوفينيا للشباب ونظيره السعودي.

Ad

ويسعى المدرب حجازي لاستغلال المرحلة الثانية والأخيرة من المعسكر لتثبيت طرق اللعب كذلك الاستقرار على التشكيلية الأساسية التي سيعتمد عليها في البطولة الآسيوية المقبلة، خلال المباراتين التجريبيتين المتبقيتين في المعسكر.

الزعابي: المرحلة الأولى ناجحة

من جانبه، أكد مدير المنتخب عبدالعزيز الزعابي أن المرحلة الأولى من المعسكر كانت جيدة بفضل المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والتزامهم بالبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني والذي انعكس إيجاباً على مستواهم ومدى استفادتهم من الاحتكاك مع مستويات قوية خلال المباريات التجريبية الثلاثة مع منتخبي سلوفينيا والسعودية.

وقال الزعابي: «القسم الثاني من المعسكر مهم جداً في سبيل إعداد المنتخب بالشكل اللائق، لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وطموحهم في تقديم صورة مشرّفة لكرة اليد الكويتية خلال المحفل الآسيوي المقبل، ونحمد الله أن قائمة المنتخب تخلو من الإصابات، ونتمنى أن يكون الأزرق الشاب مكتمل الصفوف في البطولة المقبلة».