أعلن الكاتب عبدالوهاب السيد الرفاعي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مسابقة لكل الجنسيات والأعمار.

وبهذا الصدد، قال الرفاعي: «المسابقة الأدبية عبارة عن شرح في مقطع مدته دقيقة أو أقل عن كتاب نال إعجابك من مؤلفات عبدالوهاب الرفاعي تشرح فيه سبب إعجابك بالكتاب، وتُظهر غلافه، من دون حرق الأحداث».

Ad

وأوضح أنه عند تسجيل المقطع يتعيَّن بعدها استخدام «الهاشتاغ» الذي وضعه أسفل المقطع المسجل في حسابه بـ «إنستغرام»، حتى يتمكن لاحقاً من مشاهدة كل المقاطع المشاركة، واختيار الفائزين.

وحدَّد الرفاعي آخر موعد للمشاركة، وهو 15 أغسطس القادم، لافتاً إلى أنه سيختار ثلاثة فائزين، وسوف يقدم لهم الجوائز، موضحاً أنه من الممكن المشاركة بأكثر من مقطع، على أن يكون كل مقطع عن كتاب مختلف.

وعن الجوائز، أوضح أنها كالتالي: المركز الأول سيحصل على جميع إصدارات المؤلف (28 إصداراً)، والمركز الثاني على 10 إصدارات من اختيار الفائز، والمركز الثالث يحصل على خمسة إصدارات، إضافة إلى طبعة فاخرة من إصدار المؤلف الجديد، الذي سيصدر في نوفمبر المقبل، وسيحصل كل فائز بالمراكز الثلاثة على اسمه محفوراً على الغلاف.

وذكر الرفاعي أن المسابقة خاصة بـ «إنستغرام» فقط، وتوجد مسابقة أخرى على تطبيق تيك توك بنفس الشروط، لكن لابد من المشاركة بمقطع مختلف تماماً عن المشارك بـ «إنستغرام»، وبكتاب مختلف عن مؤلفاته.

جدير بالذكر، أن الرفاعي روائي وكاتب وناشر ومحاضر ومهندس كويتي، ويُعد من أوائل الكُتاب الكويتيين، وربما الخليجيين، الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة، وأدب الخيال العلمي، وأدب الرعب، والأدب البوليسي، وتنتشر أعماله حالياً في معظم الدول العربية على نطاق واسع، ومن أعماله: «متحف الأرواح»، و«مخططات مدفونة»، و«ملاذ»، و«جرعة زائدة»، و«خلف أسوار العلم»، وغيرها.