أطلق بنك وربة حملة جديدة لتجربة مغامرات عالم وربة الجولة الصيفية من خلال تطبيق فايز. وتتضمن المغامرة سفر مستخدم التطبيق عبر قارات ومدن عالمية على منطاد وربة لجمع النقاط والفوز بجوائز فورية من خلال التطبيق، والدخول بالسحوبات الأسبوعية والسحب الكبير لعدة جوائز مقدمة من كبرى الشركات.

وقال عبدالله العصيمي، مدير تنفيذي إدارة الابتكار والشراكات، إن الحملة عبارة عن الانطلاق في جولة صيفية رائعة على متن منطاد وربة وزيارة مدن نابضة بالحياة، لاكتشاف الجوائز.

Ad

ولفت إلى أن إطلاق هذه الحملة يأتي حرصاً من إدارة «وربة» على أن يكون الصيف مميزاً لكل مستخدمي التطبيق.

وأوضح أن المشارك سيختبر مهارة الطيران عبر المنطاد، وسينتقل عبر السحب، ويحلِّق عالياً فوق المدن والعواصم المشهورة، مشيراً إلى أن مهمته هي جمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية الرقمية المنتشرة بجميع أنحاء المدن المحددة أثناء عرض مهاراته في القيادة.

وتابع العصيمي: «الأمر لا يتعلق فقط بعنصر التحدي والتشويق، فكل قطعة نقدية يجمعها المشارك تُضاف إلى مجموع النقاط في لوحة المتصدرين لزيادة فرص الفوز بالسحوبات الأسبوعية والسحب الكبير، حيث يمكن الحصول على مكافآت يومية حصرية مقدمة من شركاء بنك وربة».

وأكد أن اللعبة ستتوافر لعملاء وغير عملاء «وربة»، حيث يمكنهم تحميل تطبيق فايز- يمكن للعميل تجربة اللعبة عند تحميل تطبيق فايز.

وأضاف: «إننا في (وربة) نركز دائماً على مواكبة كل المجالات التي تهم شريحة الشباب اليوم، مثل التطورات التكنولوجية العصرية والاهتمامات الجديدة التي تشكل توجهات جيل الشباب الحالي»، لافتاً إلى أن المشاركة تتيح للعميل الفوز بالعديد من الجوائز، بالتعاون مع الشركات السالف ذكرها، والهدف من ذلك هو تثقيف العميل بالعديد من المعلومات.