«المشروعات السياحية» تشارك في معرض «التطبيقي» للفرص الوظيفية

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 04-12-2022 | 19:21
جناح الشركة في المعرض
جناح الشركة في المعرض
شاركت شركة المشروعات السياحية في معرض الفرص الوظيفية والدراسية الخامس، الذي نظمته إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، من 28 حتى 30 نوفمبر الماضي، في الديوان العام للهيئة بالشويخ، وجرى افتتاحه برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تم تكريم جميع الشركات المشاركة في المعرض.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص «المشروعات السياحية» على النهوض بمسؤوليتها المجتمعية، وتوفير كل سبل الدعم للشباب الكويتيين، ممن يمكنهم أن يرفدوا فريق عمل الشركة من المهنيين المحترفين بطاقات جديدة، وإيمانها بأهمية التعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات التعليمية، الحكومية والخاصة منها على حد سواء. وتضمنت مشاركة شركة المشروعات السياحية في هذا المعرض إقامة منصة عرض (بوث)، تفاعل من خلالها موظفو الشركة مع الباحثين عن عمل من طلبة الهيئة من مختلف التخصصات على مستوى الدبلوم والبكالوريوس، حيث أوضحوا لهم الفرص الوظيفية المتاحة والمستقبلية لدى الشركة، وقدموا لهم المشورة حول كيفية استخدام موقع «المشروعات السياحية» على شبكة الإنترنت للقيام بالتسجيل والتقدم لشغل الوظائف الشاغرة.



وحرص موظفو شركة المشروعات السياحية خلال المعرض أيضا على تسليط الضوء على السمات والإنجازات الرئيسية للموارد البشرية في الشركة، إضافة إلى المشاريع السياحية والترفيهية التي تتولى الشركة إدارتها وتشغيلها.

back to top