«ديليفرو» تكشف نتائج استطلاع العادات الغذائية

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 04-12-2022 | 18:38
شركة ديليفرو
شركة ديليفرو
كشفت شركة ديليفرو نتائج استطلاع أجرته لمعرفة الأطعمة المفضلة في الكويت من الوجبات الخفيفة خلال كأس العالم 2022، وجاءت الأطعمة التي تؤكل باليد والوجبات الخفيفة على رأس القائمة، حيث تصدر الفشار والبيتزا المركزين الأول والثاني على التوالي، في حين احتلت رقائق البطاطس والتغميسات المركز الثالث.

وصرحت المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت سهام الحسيني: «نحن متحمسون جدا لتقريب الناس أكثر من الأطعمة المحببة لديهم، لاسيما خلال كأس العالم، باعتباره مناسبة تجمع عشاق كرة القدم مع عائلاتهم وأصدقائهم، كما نتطلع إلى مشاركة اللحظات السعيدة مع عملائنا، وخلق المزيد من الذكريات لهم مع وجباتنا الخفيفة وأكلاتنا المفضلة».

الأكل باليد



أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم، يفضل الأشخاص في الكويت الأطعمة التي تؤكل باليد أكثر فيما يتعلق بالوجبات الخفيفة المفضلة لديهم. ووفقا للاستطلاع الذي أجرته «ديليفرو»، يفضل 37% من الأشخاص تناول وجبة الفشار أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم، في حين يفضل 34% تناول البيتزا، أما 12% من المشاركين في الاستطلاع فيرغبون في تناول رقائق البطاطس والتغميسات.

التخطيط للوجبات

يميل الأشخاص في الكويت أيضا إلى الاستمتاع بالتخطيط لوجباتهم، وتصفح تطبيقات التوصيل قبل اختيار طلباتهم. ووفقا للاستطلاع، قال 21% من الأشخاص إن الأمر يستغرق منهم وقتا يتراوح بين 5 و10 دقائق لاختيار وجباتهم أثناء تمرير طلبهم على تطبيق التوصيل، في حين أشار 45% إلى أن الأمر قد يتطلب منهم ما بين 10 و20 دقيقة.

أما بالنسبة للوجبة التي يستغرق العملاء وقتا لاتخاذ قرار بشأنها، فعادة ما تكون وجبة الغداء، يليها العشاء ثم الإفطار.

وعندما سئلوا عن مزاجهم بعد طلب وجباتهم من أحد التطبيقات، انقسم العدد بالتساوي من حيث ردود أفعالهم، حيث أشار 43% منهم إلى أنهم عادة ما يكونون هادئين، بينما أكد 38% آخرون أنهم يكونون إما متحمسين أو ينتظرون بفارغ الصبر وجباتهم. في الحقيقة، مع مئات الخيارات التي توفرها «ديليفرو»، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أنه لا بد أن يجد الجميع اختيارا جديدا يصبح مفضلا لديهم.

back to top