جامعة عبدالله السالم تستقبل خريجي «الثانوية»

للرد على استفساراتهم الخاصة بالقبول والتسجيل

نشر في 01-07-2024 | 17:23
آخر تحديث 01-07-2024 | 19:44
جامعة عبدالله السالم تستقبل خريجي «الثانوية»
جامعة عبدالله السالم تستقبل خريجي «الثانوية»

في إطار حملتها الإرشادية للقبول، استقبلت جامعة عبدالله السالم خريجي الثانوية العامة المقبلين على التسجيل بمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي 2024/ 2025.

وأشارت الجامعة، في بيان صحافي، إلى أن ممثلي إدارة العلاقات العامة والاتصال كانوا موجودين للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالقبول والتسجيل وتقديم المعلومات المطلوبة، وذلك في مبنى الفصول الدراسية (53) بحرم الجامعة في منطقة الخالدية.

وأشارت الجامعة إلى أن الحملة تهدف للرد على الاستفسارات وفتح قنوات التواصل المباشرة مع الخريجين، لمعرفة شروط وقواعد التسجيل في الجامعة، وإرشادهم فيما يتعلق باختيار تخصصهم الجامعي.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة بالتكليف، د. عادل الحسينان، عن سعادته باستقبال كوكبة من الخريجين في حرم الجامعة للرد على استفساراتهم فيما يتعلق بالقبول وطريقة التقدم للالتحاق ببرامجها الأكاديمية، تعزيزاً لدور الجامعة الإرشادي والتوعوي نحو تسهيل اتخاذ القرار بالانضمام إلى الدفعة الثانية من متميزي «عبدالله السالم»، متطلعاً لاستقبال دفعة جديدة خلال العام الجامعي القادم 2024/ 2025.

يذكر أن الجامعة تستقبل استفسارات الخريجين المسجلين بحجز مسبق بنظام حجز المواعيد، حتى بعد غد الخميس من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 1:30 بعد الظهر.v

back to top