أعمال درامية جاهزة للعرض

نشر في 02-07-2024
آخر تحديث 01-07-2024 | 18:38
ملصق «إقامة جبرية»
ملصق «إقامة جبرية»

تستعد مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية للعرض خلال الفترة القريبة القادمة، بعد انتهاء أعمال التصوير، أو اقتراب الانتهاء منه، وعمليات ما بعد التصوير، للعرض خارج الموسم الدرامي الرمضاني.

البداية مع مسلسل «إقامة جبرية»، بطولة الفنانة هنا الزاهد، وعدد كبير من النجوم، حيث انتهى تصوير المسلسل وعمليات ما بعد التصوير خلال الفترة الماضية، وقررت الجهة المنتجة عرض العمل خارج الموسم الرمضاني عبر إحدى المنصات، ومن المتوقع عرضه خلال أسابيع قليلة، ويشارك في بطولة العمل صابرين ومحمد الشرنوبي.

وعرضت الشركة المنتجة لمسلسل «حرب نفسية» العمل الجديد عبر إحدى المنصات والقنوات العربية، بعد فترة من التأجيل خلال الفترة الماضية. والعمل الجديد بطولة الفنانة أروى جودة، والراحل مصطفى درويش، وأشرف زكي، وهالة فاخر.

ومن المسلسلات المنتظرة أيضاً الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، بطولة النجمة هند صبري، حيث يُعرض عبر منصة نتفليكس خلال الفترة القادمة، في عمل مليء بالكوميديا، بطولة ظافر العابدين، وطارق الإبياري، وسوسن بدر، وغيرهم من النجوم.

وتبدأ منصة «واتش إت» خلال أيام عرض مسلسل «إنترفيو»، وهو عمل شبابي جديد ومختلف يُعد البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، بطولة عدد كبير من النجوم كانوا قد انتهوا من تصويره خلال الفترة الماضية، وتقرر إرجاء العرض.

وقارب النجم هاني رمزي على الانتهاء تماماً من تصوير أحدث أعماله الدرامية (بدون مقابل)، حيث يتبقى له ما يقرب من أسبوع تصوير ويصبح جاهزاً للعرض، حيث يُعرض العمل الجديد خارج رمضان، بعد خروجه من الموسم الرمضاني الماضي.

back to top