تزامنا مع حلول موسم السفر وقضاء الإجازات الصيفية خارج البلاد، بادرت شركة Ooredoo الكويت، بإطلاق حلول تجوال مبتكرة، لدعم المسافرين من الكويت من عملائها وغير عملائها أثناء سفرهم، من خلال طرح شريحة Ooredoo الإلكترونية للتجوال (Roaming E-SIM).

وتعد الشريحة الإلكترونية للتجوال من Ooredoo خطوة نوعية تؤكد حرصها على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع، لتلبية مختلف احتياجاتها وقت السفر بما يتناسب مع كل فئة، وهذه الخدمة ليست حصرية لعملاء Ooredoo بل تشمل جميع المستخدمين، لتغطية أكبر قدر ممكن من حاجات المجتمع، إذ تشمل هذه الخدمة الجديدة والمبتكرة للتجوال خطوط الدفع المسبق، كما توفر خيارات تجوال متنوعة من Ooredoo-Passport، مع إنترنت غير محدود وبسرعات عالية، مقدمة بفترات صلاحية تصل إلى 30 يوماً.

Ad

وصممت شريحة التجوال من Ooredoo لتضمن لجميع أفراد المجتمع الذي تنتمي إليه سفراً آمناً واتصالاً مفتوحاً ودائماً أثناء وجودهم خارج البلاد، إذ تتيح الشريحة لغير عملاء Ooredoo ميزة الاستمتاع بمزايا تجوال Ooredoo Passport بكل سهولة طوال مدة سفرهم، دون التأثير على خدمات مشغل خدمات الاتصالات الخاص بهم، أو على التزاماتهم القائمة. وجاء تطوير خيار التجوال مع Ooredoo باستخدام الشريحة الإلكترونية الجديدة تجسيداً لقيم «الاهتمام» و«الاتصال»، التي تتبناها الشركة، والتي من خلالها تسعى إلى ضمان اتصال مفتوح ومستمر لجميع مستخدمي شبكة Ooredoo للتجوال أثناء السفر، والمدعمة بخدمات موثوقة للتواصل عبر القارات دون انقطاع، إضافة إلى عروض الشركة المتنوعة والمرنة، التي تمنح عملاء Ooredoo، باختلاف شرائحهم، قيمة مضافة وممتازة تراعي ارتفاع أسعار السفر والتكاليف خلال الموسم، لتجربة سفر مريحة وممتعة، دون الشعور بالقلق بشأن التكلفة أو عدم توافر وسيلة اتصال دولية.

وعلاوة على ذلك، سهلت Ooredoo الكويت على المستخدمين حصولهم على الشريحة الإلكترونية للتجوال، عبر قنوات متعددة للاشتراك، تشمل تطبيق Ooredoo، وبوابة «حسابي» على الموقع الإلكتروني، إضافة الى متجر Ooredoo الإلكتروني، كما يمكن الحصول على الشريحة الإلكترونية للتجوال مع Ooredoo باتباع خطوات سهلة وبسيطة، تبدأ بزيارة المستخدم لصفحة التجوال على موقع Ooredoo الإلكتروني، واختيار الشريحة المناسبة، وإدخال رقم البطاقة المدنية، ومن ثم التصديق على الهوية.

وبمجرد إتمام عملية الدفع، ستصل الشريحة الإلكترونية إلى البريد الإلكتروني في شكل رمز استجابة سريع (QR)، مما يجعل عملية التفعيل سلسة وخالية من المتاعب، هذه البساطة في العملية تتيح للمسافرين التركيز على رحلتهم والتمتع بتجربتهم دون القلق بشأن الاتصال.

ومن حيث القيمة المضافة، فإن باقات الشريحة الإلكترونية من Ooredoo-Passport للتجوال تمنح مكالمات صوتية لفترات طويلة، مع تجوال مجاني على متن الطائرة بحسب شركاء الطيران، مما يضمن بقاء المسافرين على اتصال واستمتاعهم بخدمات اتصالات عالية الجودة خلال عطلاتهم، سواء للرحلات القصيرة أو الإقامات الطويلة في وجهات متعددة.

وتسعى Ooredoo الكويت عبر الاستمرار في ترقية سلسلة خدماتها وعروضها إلى تطوير الحياة الرقمية لعملائها، وإثراء تجربتهم أينما كانوا، سواء في الكويت أو خارجها، كما يشهد إطلاق خدمة الشريحة الإلكترونية للتجوال الجديدة من Ooredoo على التزامها بتوفير المزيد من الراحة والأمان والمرونة لجميع المسافرين، بغض النظر عن مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بهم، مما يسمح لهم بالانطلاق في رحلات عطلاتهم بثقة.

وختاماً، ومع حلول موسم العطلات، تفخر Ooredoo الكويت بأن تكون شريك الاتصال الأمثل لعملائها في السفر، للاستمتاع باتصال دائم أثناء رحلاتهم لاكتشاف العالم دون انقطاع.