حدد جهاز كرة القدم بنادي خيطان، برئاسة عضو مجلس الإدارة فهد المطيري، الفترة من 19 الجاري حتى 2 أغسطس المقبل، موعداً لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقاهرة، استعداداً للموسم الرياضي 2024-2025، الذي ينطلق 9 أغسطس.

من جهة أخرى، وصل إلى البلاد في ساعة مبكرة من صباح أمس، مدرب الفريق الروماني فلورين ماتروك، الذي باشر مهمته فوراً بقيادة تدريبات الفريق، وعقد ماتروك اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس، أكد خلاله أن مهمته في الموسم الماضي تمثلت في بقاء خيطان بالممتاز، واحتلال مركز متقدم، وعدم الدخول في دوامة الهبوط، وهو ما تحقق بتضافر جهود الجميع من مجلس إدارة وجهاز كرة وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

Ad

من جانب آخر، يعاني فريق خيطان بقوة من عدم وجود ملعب للتدرب، بسبب خضوع ملاعب النادي لأعمال الصيانة حالياً، كما أن الهيئة العامة للرياضة أكدت إخضاع جميع الملاعب الفرعية باستاد جابر الدولي للصيانة، وتبدو ملاعب النصر الفرعية الأقرب لاستضافة تدريبات خيطان عقب العودة من معسكر القاهرة.

إلى ذلك، توصل جهاز الكرة إلى اتفاق مبدئي مع خمسة محترفين في الخطوط الثلاثة للفريق، بالتنسيق مع ماتروك، على أن يتم الإعلان عنهم فور توقيع العقود بين الطرفين.

اليرموك تعاقد مع القناعي

وفي نادي اليرموك، أعلن مجلس الإدارة، على صفحته بموقع «إكس»، تعاقده مع الحارس سعود القناعي، الذي ارتدى شعار السالمية في الموسم الماضي.

وخاض القناعي، الذي حرس مرمى العربي في مراحله السنية المختلفة، وكذلك المنتخبات الوطنية (الناشئين والشباب والأولمبي)، أكثر من تجربة في السنوات الأخيرة، فقد لعب للتضامن والسالمية.

كما أعلن النادي تجديد عقد اللاعب محمد العطار لمدة عام. يذكر أن اليرموك عاد مجدداً إلى دوري زين الممتاز، بعد فوزه بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.