أبلغ السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي، مسؤولي النادي بموافقته على إعارة أو بيع جناح الفريق محمود عبدالمنعم (كهربا)، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية دون الانتظار إلى نهاية الموسم.

وأكد كولر، في جلسة جمعته مع لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي، أمس الأول (الأحد)، أن كهربا يثير المشاكل والأزمات دائماً داخل الفريق، سواء مع زملائه اللاعبين أو الجهاز الفني، ومن الأفضل أن يخوض تجربة جديدة.

Ad

وقالت مصادر داخل الأهلي إن كولر أصر على استبعاد كهربا من مران الفريق أمس الأول، الذي سبق مباراة طلائع الجيش، رداً على تمرد اللاعب ورفضه استكمال التدريبات التي خاضها اللاعبون البدلاء عقب مواجهة فاركو التي أقيمت الجمعة الماضية على ملعب القاهرة الدولي، بل إنه دخل في مشادة كلامية حامية مع مساعد كولر أمام الجميع داخل الملعب، وتحدث معه بطريقة غير لائقة.

وأوضحت المصادر أن الأهلي وقع عقوبة مالية ضد كهربا، نزولا لرغبة مارسيل كولر الذي أصر على تأديب اللاعب، سواء مادياً بالخصم من مستحقاته المالية أو فنياً باستبعاده من مباراة طلائع الجيش حتى لا يخرج عن النص مجدداً.

من جانب آخر، وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، الذي يغادر القاهرة في الساعات المقبلة، بعد موسم قضاه داخل القلعة الحمراء حقق فيه 3 بطولات وشارك في 27 مباراة فقط.

وكان الأهلي رفض تمديد عقد موديست شهرين، لينتهي في نهاية الموسم الحالي في مصر، بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية، وفضل مسؤولو النادي الاكتفاء بالموسم الذي قضاه مع الفريق، في ظل الانتقادات الحادة التي طالت مسؤولي النادي بسبب مستواه المتواضع.

إلى ذلك، أعلن الأهلي تمديد عقد لاعبه محمد هاني، الظهير الأيمن، لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد الاتفاق معه على كل الأمور المالية، ومن المقرر أن يحصل اللاعب في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه، تزيد بمقدار مليون عن كل موسم.