بيراميدز يستكمل مباراته أمام سموحة اليوم

نشر في 02-07-2024
آخر تحديث 01-07-2024 | 20:05
من مباراة بيراميدز وسموحة الماضية
من مباراة بيراميدز وسموحة الماضية



يستكمل فريق بيراميدز مباراته أمام سموحة في الثامنة مساء اليوم (الثلاثاء)، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري، وهي المواجهة التي أُلغيت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في إحدى غرف المدرجات الداخلية باستاد الإسكندرية.

جاء ذلك بعدما أعلنت رابطة الأندية المصرية قرارها النهائي باستكمال مباراة بيراميدز وسموحة بقية وقتها منذ الدقيقة 49 بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها، إذ تم إيقافها والنتيجة بين الفريقين التعادل الإيجابي1-1، وشهد اللقاء أيضاً حالة طرد لحارس الفريق السكندري الهاني سليمان.

كما قررت رابطة الأندية تعديل موعد مباراة بيراميدز أمام زد وكان من المقرر لها يوم 2 يوليو، لتقام يوم 4 أغسطس المقبل، بينما تم تعديل موعد مباراة البنك الأهلي أمام سموحة إلى 13 يوليو.

ويخوض بيراميدز متصدراً جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 62 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 40 نقطة.

وأبدي مسؤولو بيراميدز تعجبهم من موعد استكمال مباراة سموحة، في ظل استعداد الفريق لمواجهة زد وتفاجأ قبل 24 ساعة فقط أنه سيلعب في الإسكندرية بدلاً من القاهرة.

ويحل فريق المقاولون العرب ضيفاً أمام إنبي، في الرابعة عصراً، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري المصري، وهي المباراة التي يخوضها ذئاب الجبل محتلاً المركز الأخير برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الفريق البترولي المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

back to top