الحملي والمسلم وعبدالرضا: أخبار غير صحيحة تسببت في خلافات فنية

نشروا بيانات رسمية تحذر من تداولها ولو بالإشارة أو التلميح

نشر في 03-07-2024
آخر تحديث 02-07-2024 | 18:29
عبدالله عبدالرضا وعبدالعزيز المسلم
عبدالله عبدالرضا وعبدالعزيز المسلم

أعلن عدد من القروبات الفنية مقاطعة موقع إخباري عبر «إنستغرام»، لنشره أخباراً تسببت في وقوع مشكلات بين فنانين، بناء على أخبار غير صحيحة، وهي الخطوة التي أيدها عدد كبير من الفنانين العاملين بالوسط الفني.

من جانبه، أكد الفنان محمد الحملي أنه يدعم النقد الفني المبني على أسس فقط، وليس النقد من أجل النقد، موضحاً أن حملة المقاطعة التي أطلقها عبر قروبه الفني باك ستيج تعتبر خطوة صحيحة، مضيفاً أن الأمانة المهنية تجبر أي إنسان طبيعي، خصوصاً إذا كان فناناً، على اتخاذ هذه الخطوة.


الفنان محمد الحملي الفنان محمد الحملي

ونشر الحملي بياناً عبر حسابه على «إنستغرام»، جاء فيه: «تعلن مؤسسة باك ستيج قروب عن مقاطعتها، وعدم تواصلها مع حساب إخباري، بسبب نشره بعض الأخبار التي أدت إلى وقوع مشكلات بين الإخوة والزملاء في الوسط الفني، كما تحذر المؤسسة من تداول أي خبر يخصها أو يخص الفنان محمد الحملي من خلال هذا الحساب».

كما نشر الفنان د. عبدالعزيز المسلم بياناً بذات المعنى، مؤكداً قطع علاقته مع هذا الحساب الإلكتروني الإخباري، مضيفاً أن أي تلميح أو إشارة أو تعليق أو نقد يأتي عبر هذا الحساب سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحقه، وشدد على عدم مسؤوليته عن أي معلومات يتداولها هذا الحساب بشأن قروب السلام الفني.

وأطلق المسلم بياناً رسمياً، عبر حسابه في «إنستغرام»، قال فيه: «تعلن مجموعة السلام وفروعها عن مقاطعتها وعدم تواصلها مع حساب لوكيشن الكويت للإخبار الفنية، بسبب المشاكل التي حدثت بين الإخوة والزملاء الفنانين بعد نشره بعض الأخبار، كما تحذر مجموعة السلام الإعلامية من نشر أي معلومات أو أسرار أو انتقادات سواء بالإشارة أو التلميح، بخصوص جميع أعمال مجموعة السلام وأعمال ملاكها ومنتسبيها، وتخلي المجموعة مسؤوليتها عن أي معلومات تداولها هذا الحساب».

واتخذ الفنان عبدالله عبدالرضا، وشركته مؤسسة كتويل للإنتاج الفني، الخطوة نفسها، حيث نشر عبر حسابه في «إنستغرام» بياناً مماثلاً، حذر فيه الموقع الإخباري من تداول أخباره الفنية، من أجل الحفاظ على العلاقة الطيبة والأخوية بين الفنانين والعاملين في الوسط الفني.

back to top