صيوان: «اليد» يسعى لإعداد المنتخبات الوطنية بشكل مميز

نشر في 02-07-2024
آخر تحديث 02-07-2024 | 19:42
المدرب  فيصل صيوان
المدرب فيصل صيوان

أكد مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد فيصل صيوان أن برامج إعداد المنتخبات، التي يقوم عليها اتحاد اليد، بداية من البراعم، تهدف إلى إعداد جيل جديد من اللاعبين القادرين على استكمال مسيرة اللعبة على الصعيد العالمي.

وأشار صيوان إلى أن منتخب البراعم سيخوض معسكراً خارجياً بالقاهرة خلال أغسطس المقبل، يلعب خلاله عدداً من المباريات التجريبية، بهدف الارتقاء وصقل المهارات واكتساب الخبرات اللازمة للاعبين في هذه المرحلة السنية المهمة، موضحاً أن منتخب البراعم بدأ تدريباته مطلع يونيو الماضي، وسيتم الاستقرار على 22 لاعباً في نهاية الفترة التدريبية الحالية قبل السفر إلى القاهرة.

وعن منتخب الأشبال قال: «سيخوض معسكراً خارجياً في سلوفينيا، تتخلله المشاركة في عدد من المباريات الدولية الودية، بمشاركة منتخبات أوروبية، للمشاركة في البطولة العربية والخليجية هذه السنة، والبطولة الآسيوية العام المقبل».

وبشأن منتخب الناشئين، الذي يستعد حالياً للمشاركة في البطولة الآسيوية، المقرر إقامتها في إيران، قال: «سينتظم المنتخب في معسكر سلوفيني مطلع أغسطس المقبل، وبعدها يستضيف منتخب كوريا الجنوبية لإقامة مباراتين وديتين في الكويت».

واستطرد: «منتخب الشباب مستمر في معسكره الخارجي، المقام حالياً في سلوفينيا، استعداداً للبطولة الآسيوية المقررة 16 الجاري، ونعمل جاهدين على الظفر بإحدى بطاقات التأهل لبطولة العالم المقبلة».

back to top