«أزمة» العربي والعنزي إلى التصعيد

سلطان يطالب بـ 20 ألف دينار وإدارة الأخضر تشير إلى 6 آلاف

نشر في 03-07-2024
آخر تحديث 02-07-2024 | 19:59
اللاعب سلطان العنزي
اللاعب سلطان العنزي

تصاعد الموقف بين إدارة النادي العربي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم سلطان العنزي، على خلفية مطالبة رسمية تقدم بها اللاعب عن طريق محام لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ونسخة أخرى إلى النادي العربي يطلب فيها الحصول على 20 ألف دينار كمبالغ مستحقة من عقده الجديد الذي وقّعه مع الأخضر في يناير الماضي، فيما تشير إدارة العربي إلى أن اللاعب يستحق 6 آلاف فقط.

وجاء في الكتاب الذي تقدم به محامي العنزي أن المطالبات الودية لم تجد نفعاً مع إدارة العربي، وهو ما استوجب اللجوء إلى الأطر الرسمية والقانونية، لافتاً إلى أن الدفعة الثالثة من عقده تستحق في نهاية الشهر الماضي، أي قبل 48 ساعة من مطالبته.

وبيّن محامي اللاعب أن موكله تقدم بكتاب مطالبته للنادي العربي وإلى اتحاد الكرة لكونه المعني وفقاً للنظم واللوائح، وبصفته الجهة المختصة بالفصل في الموضوع.


صورة عن كتاب المحامي صورة عن كتاب المحامي

ذكرت مصادر لـ «الجريدة» أن مستحقات اللاعب لا تتجاوز 6 آلاف دينار، وأن مسؤولي النادي العربي بصدد تجهيز الدفعات التي تسلمها اللاعب لعرضها من خلال الحساب الرسمي للنادي.

الجدير بالذكر أن العديد من لاعبي النادي العربي تقدموا بشكاوى مماثلة لشكوى سلطان، وهو ما يضع إدارة الأخضر بموقف صعب في بداية الموسم.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات الأخضر أمس دخول المحترف المغربي حمزة خابا، حيث حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب ناصر الشطي على الالتقاء باللاعب، لشرح مراحل فترة الإعداد، على أن تكون المرحلة الثانية من خلال معسكر البوسنة اعتباراً من 18 الجاري.

نشاط في السالمية

وفي سياق آخر، نشط نادي السالمية على مستوى تجديد عقود العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، واستقطاب لاعبين آخرين.

وكشف النادي على الحساب الرسمي عن تعاقده مع لاعب الجهراء السابق مهند المحاميد، وحارس خيطان علي فاضل، ويوسف الكندري قادماً من كاظمة، إلى جانب لاعب الشباب السابق أحمد أبومريوم، وأيضاً ثنائي العربي سيف الحشان، وعيسى وليد.

back to top