الدبوس يصدر قراراً بتشكيل فريق لمراجعة لائحة الإعلانات بالبلدية

توحيد آلية تراخيصها لدى الإدارات في أفرع المحافظات

نشر في 03-07-2024 | 17:28
آخر تحديث 03-07-2024 | 19:25
المدير العام لبلدية الكويت سعود الدبوس
المدير العام لبلدية الكويت سعود الدبوس

أصدر المدير العام لبلدية الكويت، المهندس سعود الدبوس، قراراً بشأن تشكيل فريق عمل لدراسة ومراجعة القرار الوزاري رقم 2023/599 الصادر بتاريخ 28 ديسمبر 2023 بشأن لائحة الإعلانات.

وأوضح الدبوس في القرار، أن أبرز اختصاصات الفريق هي: دراسة ومراجعة لائحة الإعلانات بخصوص أي ملاحظات أو تعديلات أو اقتراحات، والتنسيق مع أفرع البلدية بالمحافظات ولجنة متابعة تنفيذ عقود مزايدات الإعلانات، لعرض ومناقشة أي ملاحظات أو تعديلات أو اقتراحات على القرار الوزاري رقم 2023/599 بشأن لائحة الإعلانات، فضلا عن توحيد آلية تراخيص الإعلانات لدى إدارات تراخيص الخدمات البلدية بأفرع البلدية بالمحافظات.

وذكر الدبوس في القرار أن الفريق يجتمع خارج أوقات الدوام الرسمي، ولا تعد اجتماعاته صحيحة إلا بحضور أغلبية أعضائه، ويصدر الفريق قراراته بأغلبية أعضائه الحاضرين، كما يتم تدوين محضر بكل وقائع الاجتماع وما يبديه الأعضاء تحفظات، إن وجدت.

وبيّن أن الفريق يقوم برفع تقريراً بأعماله إلى رئيس لجنة الإعلانات بعد الانتهاء من كل مهامه، لعرضها على لجنة الإعلانات لدراستها وإبداء الرأي فيها، ومن ثم مخاطبة مدير عام البلدية لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها، مضيفاً أن مدة عمل الفريق ثلاثة أشهر اعتباراً من تاريخ 1 يوليو 2024.

وحدد الدبوس أعضاء اللجنة، برئاسة مدير إدارة تراخيص الخدمات في بلدية حولي د. محمد الشمروخ، وعضوية كل من، مديرة إدارة تراخيص الخدمات في العاصمة نادية الخباز، مدير إدارة تراخيص الخدمات في مبارك الكبير سعود الحربي، مدير إدارة تراخيص الخدمات فرع الأحمدي عبدالله العجمي، مراقب تراخيص الإعلانات في حولي يوسف العجيمان، مراقب تراخيص الإعلانات في الجهراء محارب الفضلي، مراقب تراخيص الخدمات البلدية في الفروانية د. نادر العتيبي، مراقب تراخيص الخدمات البلدية في مبارك الكبير أحمد الديحاني، مراقب المحلات والإعلانات في حولي بدر البسيس، رئيس قسم تراخيص الإعلانات بالفروانية سلیمان المرشود، ومفتش إعلانات في حولي خالد المطيري.

back to top