زكى الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادي العلمي الكويتي الجديد، طلال الخرافي رئيساً لمجلس الإدارة، والشيخة شيخة الصباح نائبة للرئيس، وعلي الجمعة أميناً عاماً، وعبدالرحمن الفضالة أميناً للصندوق، وعضوية كل من أوس النصف، ويوسف الحمد، وفيصل البشر، وعبدالله الفرج، وأسرار الأنصاري.

وعقدت الجمعية العمومية العادية للنادي بمجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين، خلال اجتماعها الذي عقد بمقر النادي برئاسة طلال الخرافي، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية، ووفد من وزارة الشؤون الاجتماعية برئاسة مديرة إدارة الجمعيات الأهلية إيمان العنزي.

Ad

وتقدم رئيس مجلس الإدارة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، مباركاً لسمو الشيخ صباح خالد على الثقة الأميرية السامية وتزكية سموه ولياً للعهد، سائلاً المولى عز وجل أن يسدد خطاه، ويوفقه في مهامه السامية، وأن يحفظ الكويت وقيادتها الرشيدة، ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

وأعرب الخرافي عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وثقتهم التي أولوها لمجلس الإدارة الجديد، مؤكداً أن مجلس الإدارة سيسعى جاهداً لتقديم جميع أوجه الدعم لتطوير برامج النادي العلمي وفعالياته وأنشطته، وتفعيل التعاون المشترك مع كل وزارات الدولة واستثمار طاقات الشباب.

وثمَّن الدور الكبير والجهود المميزة التي قام بها عضوا مجلس الإدارة السابق الشيخة الزين الصباح ود. يحيى عبدال، لخدمة النادي ومنتسبيه، كما قدم الخرافي بالشكر لجميع أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية والمتطوعين وكل العاملين بالنادي وقطاع التنمية والبرامج التنافسية، لدوره الفعّال في الإشراف على البرنامج الوطني لدعم الباحثين والمبتكرين، الذي يعد برنامجاً وطنياً شاملاً لإعداد الشباب بصورة أفضل ليصبحوا أعضاء يتمتعون بقدرات تنافسية وإنتاجية تعزز من قوة العمل الوطنية.

اعتماد التقريرين الإداري والمالي

تم عرض ومناقشة التقريرين الإداري والمالي لعام 2023، حيث تمت الموافقة بالإجماع من قبل أعضاء الجمعية العمومية على اعتماد ما جاء بالتقريرين الإداري والمالي، والميزانية العمومية والحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.