عقد بنك برقان مؤخراً مؤتمراً صحافياً لإعلان توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية الكويتية، لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024. وتأتي هذه الاتفاقية امتداداً للتعاون الطويل الأمد بين بنك برقان واللجنة الأولمبية الكويتية، والذي استمرّ في التطور تحت مظلة برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، والتزامه بتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت.

وقالت نائبة مدير عام - التسويق والاتصالات في البنك خلود الفيلي: يشّرفنا في بنك برقان أن نكون الشريك الاستراتيجي للجنة الأولمبية الكويتية والراعي للأولمبيين الكويتيين الطموحين والمتميزين الذين سيمثلون دولة الكويت في أولمبياد باريس 2024، حيث سيحظى هذا الحدث بمتابعة ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

Ad

وأضافت: كجزء من استراتيجية بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية، قمنا على مرّ السنوات الماضية برعاية العديد من الرياضيين الكويتيين المتميزين والحاصلين على الميداليات، ورافقناهم خلال رحلات نجاحهم وسعينا لضمان حصولهم على أفضل تدريب، وتغذية، وأدوات تدريب، وغيرها من الموارد المهمة. ومع اقتراب موعد انطلاقة الأولمبياد، يسعدنا أن نقدّم دعمنا لفريق الكويت، وهم يتجهزون لرفع علم الكويت عالياً خفاقاً في هذا الحدث الرياضي الدولي المرموق. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من رحلتهم الأولمبية منذ بدايتها.

وتابعت الفيلي: نركّز في أولويات برنامج بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية على دعم الرياضة نظراً لدورها الحيوي في التنمية الشاملة للمجتمع الكويتي. وأشارت إلى أن توقيع الشراكة الأخيرة يأتي ضمن جهود البنك المتواصلة لتمكين الرياضيين الكويتيين أصحاب المواهب، والذين تشكل إنجازاتهم نموذجاً يحتذى به للشباب، مما يشجعهم على التفوق في الرياضة واتباع نمط حياة صحي وديناميكي.