نوال تستعين بجمهورها لاختيار أغنيات حفل الرياض

نشر في 05-07-2024
آخر تحديث 04-07-2024 | 20:23
 الفنانة نوال
الفنانة نوال

استعداداً لحفلها القادم بالرياض، طلبت الفنانة نوال من جمهورها اختيار أغاني حفلها القادم، والتي يود الاستماع إليها، وكتبت لهم: «جمهوري الغالي بانتظار اختياراتكم لأغاني حفل الرياض القادم بتاريخ 12 أغسطس 2024». وفور مشاركتها المنشور، تفاعل مع النجمة نوال جمهورها باختيار الأغاني، واقترح متابعوها أغنيات كثيرة، سواء من جديدها أو قديمها.

وتشارك الفنانة نوال، خلال حفلها بالرياض، الفنانة أحلام، ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض، في 12 أغسطس، على مسرح محمد عبده أرينا.

من جانب آخر، هنأت المطربة نوال صديقتها النجمة نجوى كرم، على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وكتبت نوال لها، عبر حسابها في «X»، «حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك، والله يكتب لكم السعادة، ويتمم عليكم، تستاهلين الحب».

وكانت نجوى أعلنت لجمهورها زواجها رسمياً خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في رومانيا مساء السبت الماضي، ضمن جولتها الغنائية العالمية، بالتزامن مع إجازة موسم الصيف.

وكشفت نجوى، خلال إحدى فقرات الحفل، عن ارتباطها رسمياً بعد تداول العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن علاقة تجمعها برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، واللذين ظهرا معا في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية.

back to top