أحمد وعمرو يجذبان الأنظار في «بيت السعد»

نشر في 05-07-2024
آخر تحديث 04-07-2024 | 17:45
بيت السعد
بيت السعد

بدأت خلال الساعات الماضية الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد بطولة الفنان عمرو سعد، وشقيقه الفنان أحمد سعد، واستضافت الحلقة الأولى النجم الكوميدي الكبير أحمد حلمي على شبكة قنوات «إم بي سي».

وخلال دقائق من عرض الحلقة تصدرت الحلقة جميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع كوميدية وغنائية بين الثنائي سعد وأحمد حلمي، كما تصدر مشهد تراجيدي تمثيلي بين عمرو سعد وأحمد حلمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر حلمي بعيداً عن الكوميديا في مشهد تراجيدي يتحدث عن خلافات الأشقاء بعد وفاة الأب على الميراث.

وقدم أحمد سعد عدداً من الأغنيات منها أغنية الحساب التي جاءت عقب المشهد التمثيلي بين حلمي وعمرو سعد، وتأثر عمرو وحلمي بالأغنية كثيرا خاصة أنها تحمل معاني مميزة.

وتحدث حلمي عن الكثير من تفاصيله الحياتية والفنية، ومنها فترة ما قبل الزواج، والمشكلات والصعوبات التي واجهته في حياته، ودور منى زكي في حياته.

برنامج «بيت السعد» من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه أسبوعيا على مدار ثلاثة أشهر، حيث تدور فكرة البرنامج حول استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية، إضافة إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا عن فقرات أخرى مختلفة.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج يسرا، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنة شلبي، وإليسا، ومي عمر، ونادين نجيم، والشاب خالد، وأحمد فهمي، وأبلة فاهيتا، وإبراهيم الحجاج.

back to top