«الخليج»: باب المشاركة في مسابقة فانتسي مازال مفتوحاً

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 04-12-2022 | 19:57
بنك الخليج
بنك الخليج

مع انتهاء المرحلة الأولى من مسابقة فانتسي، التي أطلقها بمناسبة تنظيم قطر الشقيقة بطولة كأس العالم، باعتبارها اللعبة الأكثر رواجا بين عشاق ألعاب المحاكاة في مختلف أنحاء العالم، أعلن بنك الخليج استمرار فتح الباب لمشاركة المزيد من المتسابقين في المراحل المقبلة.

بهذه المناسبة، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية حمزة التيلجي: «نبارك للفائز بجائزة الدور الأول، ونتمنى حظا أوفر لباقي المشاركين في الأدوار المقبلة من المسابقة، التي يصل إجمالي قيمة جوائزها 5 آلاف دينار، موزعة على مراحل البطولة المختلفة، من الدور الأول وصولا إلى المباراة النهائية، علما أن جائزة الفائز الأول في الدور النهائي 2000 دينار، والثاني 1000 دينار، إلى جانب الجوائز التفاعلية مع الجمهور المتواصلة طوال البطولة».

وأضاف التيلجي: «نحرص في بنك الخليج على التفاعل مع العملاء والجمهور في مختلف المناسبات، من خلال GB comunitty، إلى جانب برامجنا المتنوعة للمسؤولية المجتمعية على مدار العام، ويسعدنا مشاركتهم اهتماماتهم وشغفهم بمباريات بطولة كأس العام».

ودعا الجمهور من متابعي حسابات بنك الخليج على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من داخل الكويت، إلى تشكيل فرقهم والتسجيل بأسرع وقت، للحاق بركب المتسابقين، والاستمتاع بمنافسات مسابقة فانتسي، إلى جانب المتعة والإثارة في مباريات كأس العالم.

back to top