الصيفي يتأهب لشكوى ثالثة ضد السالمية وعبد القدوس يعود للفحيحيل

نشر في 05-07-2024
آخر تحديث 04-07-2024 | 19:33
من تدريبات الفحيحيل
من تدريبات الفحيحيل

كشف لاعب السالمية السابق لكرة القدم عدي الصيفي أنه يتوجه لتقديم شكوى ثالثة ضد السماوي للحصول على دفعة ثالثة من المبالغ المستحقة له لدى إدارة النادي.

وكان الصيفي قد حصل على حكمين سابقين من الاتحاد الدولي «فيفا»، بأحقيته في الحصول على دفعتين من قيمة عقده السابق مع السالمية.

وقال الصيفي لـ «الجريدة»، إنه لم يحصل حتى الآن على أي مبالغ من السالمية بخصوص الأحكام التي حصل عليها، مشيراً إلى أنه مستمر في مطالباته عن طريق شكوى جديدة للحصول على الدفعة الثالثة المستحقة له.

السماوي تدرب في البوسنة ومعسكر الفحيحيل بالإسكندرية

وأضاف انه لا يطلب إلا حقوقه فقط بعد أن استنفد كل الطرق الودية للوصول إلى هذا الغرض.

وفي سياق آخر، يباشر فريق السالمية تدريباته اعتباراً من اليوم في معسكر بالبوسنة، على أن تكون العودة في 25 من الشهر الجاري.

ومن المقرر حسب برنامج إعداد الفريق أن يخوض السماوي 4 مباريات ودية في البوسنة اعتبارا من 14 الجاري، ثم 18، و22، و23.

الفحيحيل يواصل تدريباته

من جهة أخرى، واصل فريق الفحيحيل تدريباته تحت القيادة الفنية للمدرب السوري فراس الخطيب، في حين عاد إلى الفريق رئيس جهاز الكرة خالد عبدالقدوس الذي سبق له أن أعلن نهاية مشواره مع الفريق.

وقال مدير الفريق نجم العنزي، إن استمرار عبدالقدوس إضافة كبيرة للفحيحيل بعد ان عمل بجد وإخلاص طوال الموسمين الماضيين.

وبين العنزي ان التدريبات مستمرة حتى 11 الجاري على أن ينطلق الفريق في اليوم التالي إلى مصر للدخول في معسكر تدريبي بالإسكندرية يخوض خلاله عددا من المباريات الودية.

وأشار إلى أن المحترفين في صفوف الفريق بصدد الالتحاق بتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة أو في بداية معسكر الإسكندرية على أبعد تقدير.

جدير بالذكر ان الفحيحيل تعاقد أخيرا مع فهد شلاش من الجهراء، والمحترف البرازيلي كارلوس الذي يجيد في مركز قلب الدفاع بديلا عن مواطنه خوليو سيزار.

back to top