مصرع 5 أشخاص في حريق شقة بالفروانية

حريق مهملات ببناية يلتهم مركبات بالفروانية

نشر في 06-07-2024 | 16:28
آخر تحديث 06-07-2024 | 19:13
آثار الحريق في شقة الفروانية
آثار الحريق في شقة الفروانية

تسبب حريق اندلع ظهر اليوم في شقة بالدور الثالث ببناية في منطقة الفروانية، بوفاة 5 أشخاص من الجنسية السورية، وإصابة آخرين بحالات اختناق.

وقالت معلومات لـ«الجريدة» إن فرق الإطفاء تلقت بلاغا بالحادث، وعمدت فرقها إلى التدخل والسيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى مستشفى الفروانية، ليتبين أن 4 منهم توفوا أثناء نقلهم إلى المستشفى، نتيجة تعرضهم لاختناق شديد بعد اندلاع الحريق، بينما قضى شخص خامس في مكان الحريق، لافتة إلى أن المتوفين هم رجل وزوجته وولداه وجارهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.


النيران تلتهم عدداً من المركبات النيران تلتهم عدداً من المركبات

إلى ذلك، سيطرت فرق الإطفاء، ظهر اليوم، على حريق مهملات في بناية بمنطقة الفروانية امتد إلى عدد من المركبات في الساحة الترابية التي بجوار البناية.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، في بيان، إنها تلقت بلاغا بنشوب حريق في إحدى البنايات غير المأهولة بالسكان في منطقة الفروانية، مشيرة إلى أن فرق الإطفاء انتقلت إلى مكان الحادث، حيث باشرت مكافحة الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

من جانب آخر، تمكنت فرق البحث والإنقاذ في قوة الإطفاء، من إنقاذ شخص علقت مركبته في رمال بر الوفرة، بعد انقطاع الاتصال مع فرق الإنقاذ، وذلك خلال فترة زمنية قياسية. وقالت الإدارة، إنه تم العثور على الشخص في مسافة بعيدة عن مركبته، وكان في حالة إعياء شديد، وتم تسليمه للطوارئ الطبية.

back to top