عبدالرضا: «صُنع في الكويت» تعود في سبتمبر

نشر في 07-07-2024
آخر تحديث 06-07-2024 | 18:12
عبدالرضا يتوسط فريق المسرحية
عبدالرضا يتوسط فريق المسرحية

كشف الفنان عبدالله عبدالرضا عن استئناف عروض مسرحية «صنع في الكويت» في سبتمبر المقبل، على مسرح نقابة العمال في حولي وليس على مسرح حولي الذي اختتمت عليه المسرحية عروض عيد الأضحى.

وأوضح عبدالرضا أنه تم فتح الحجز مبكراً لعروض سبتمبر، أي قبل شهرين من استئناف العرض المقرر انطلاقه يوم الخميس 5 سبتمبر في عرضين متتالين، أحدهما في السادسة مساءً والآخر في الثامنة مساءً، كما سيتم تقديم عرضين يوم الجمعة 6 سبتمبر في المواعيد نفسها، مع تقديم عرض واحد يومي السبت والأحد الموافقين 7 و8 سبتمبر.

وأعرب عن سعادته بتقديم 170 عرضاً للمسرحية منذ انطلاقها في عيد الفطر الماضي، محققاً من خلالها نجاحاً كبيراً وعدد عروض قياسياً وسط الإقبال الجماهيري الكبير على المسرحية، وحجم الانتشار لأغنياتها واستعراضاتها التي حققت أعلى نسبة مشاهدة «ترند» لأيام متتالية خصوصاً بين الشباب والأطفال.

يذكر أن «صُنع في الكويت» مسرحية غنائية استعراضية من بطولة شجون الهاجري وعبدالله بوشهري وعلي كاكولي وآلاء الهندي وعبدالله عبدالرضا وإيمان الحسيني ودافي، بالإضافة إلى جمال الصالح وعلي المهيني، ومجموعة أخرى من المشاركين، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، وإشراف عام عبدالله عبدالرضا.

back to top