معلول يقود تدريبات الكويت اليوم في تركيا... وفلاح يتجه لليرموك

الأخضر يستعيد بوشار... والسالمية يتعاقد مع نجاري ويتمرن في البوسنة

نشر في 07-07-2024
آخر تحديث 06-07-2024 | 19:36

يقود المدرب التونسي نبيل معلول تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت اعتباراً من اليوم في معسكر تركيا، والمقرر أن يستمر حتى 29 الجاري استعدادا للموسم الجديد.

وكان معلول فضّل أن يذهب إلى تركيا مباشرة، حيث قاد مساعده التونسي نادر داود تدريبات «الأبيض» التي أقيمت في الكويت خلال الأيام الماضية.

واستقر الأمر في نادي الكويت على اعارة لاعب الفريق محسن فلاح إلى اليرموك رغبة من النادي في منح اللاعب فرصة للمشاركة بصفة اساسية خلال مباريات الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، اقترب نادي الكويت من اتمام صفقة المحترف المغربي يحيى جبران لتدعيم صفوف الفريق اعتباراً من الموسم الجديد.

ويجيد جبران، لاعب الوداد المغربي منذ 2019، اللعب في مركز الوسط المدافع، والذي خلفه مواطنه المهدي برحمة شاغرا بعد الانتقال إلى القادسية.

وقال مصدر في نادي الكويت لـ «الجريدة» إن جبران 33 عاماً بات قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع الأبيض، على أن يلتحق بمعسكر الفريق في تركيا.

العربي يستعيد بوشار

وفي النادي العربي أعلنت إدارة النادي استعادة اللاعب سفيان بوشار بعد انتهاء فترة اعارته لشباب بلوزداد الجزئري، لينضم إلى قائمة المحترفين التي تضم مواطنه أحمد خالدي، والمغربي حمزة خابا، والنيجيري ايوالا.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للأخضر بقيادة ناصر الشطي موقف الجزائري عماد الدين ابوبكر الذي يجيد ايضا في مركز قلب الدفاع خلال الأيام المقبلة، سواء بالابقاء عليه أو الاستعانة بمحترف بديل، على أن يكون القرار قبل المغادرة إلى معسكر البوسنة الإعدادي منتصف الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، أعلن نادي السالمية تعاقده مع المحترف المغربي يونس نجاري قادما من اولمبيك اسفي المغربي، ويجيد نجاري (28 عاما) في مركز المهاجم الصريح وله 9 أهداف مع فريقه السابق في الموسم المنقضي.

الشعلاني معد بدني للأصفر وإدارة القادسية تفتح مقاعد الـ VIP بـ 300 دينار

وباشر السالمية تدريباته في معسكره في البوسنة اعتبارا من أمس الأول، حيث كان في استقبال الفريق هناك المدرب الكرواتي انتي ميشا.



نشاط القادسية

وفي القادسية انضم المعد البدني التونسي أنيس الشعلاني للجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب محمد المشعان، على حساب مواطنه خليل الجبابلي الذي انضم للجهاز الفني في العربي.

ويحظى الشعلاني بسيرة ذاتية مميزة، إذ سبق له العمل مع المنتخبين المصري والتونسي، وايضا مع الأهلي المصري والعديد من الأندية العربية.

وحضر الشعلاني تدريبات الأصفر التي انطلقت أمس على المعلب الفرعي، على ان تكون المغادرة إلى معسكر تركيا الاعدادي منتصف الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة النادي فتح باب الحجز فيما يخص مقاعد VIP، التي تتيح لجماهير القادسية الوجود في مدرجات استاد محمد الحمد خلال مباريات الأصفر مع توفير خدمة مميزة من جلوس في المقصورة وبوفيهات، وما شابه ذلك. وقدرت إدارة الأصفر خدمة VIP، بـ 300 دينار.

انضمام العرسان وبينشا

وفي نادي كاظمة يواصل البرتقالي تدريباته اليومية على ملعبه الفرعي، تحت قيادة المدرب محمد دهيليس، وشهدت التدريبات دخول المحترف الأردني أحمد عرسان والمحترف الجزائري رضا بينشا، في حين ينتظر الفريق وصول الكولومبي هانسيل زاباتا، والبرازيلي دودو.

ومازال البرتقالي يبحث عن محترف خامس في مركز قلب الدفاع، للتعاقد معه في الموسم المقبل، حيث لم يقتنع الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس باللاعبين الذين تم ترشيحهم.

في المقابل، تقرر عدم التعاقد مع لاعبين محليين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والاكتفاء بالتعاقد مع اللاعبين مشعل الشمري وعبدالرحمن الديحاني.



back to top