الموت يغيّب أحمد رفعت لاعب منتخب مصربعد معاناة من الأزمة القلبية في مارس الماضي

نشر في 06-07-2024
آخر تحديث 06-07-2024 | 19:48
أحمد رفعت في آخر ظهور له
أحمد رفعت في آخر ظهور له

استيقظ الشارع الرياضي المصري صباح اليوم(السبت) على حالة كبيرة من الحزن، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت «فيوتشر سابقاً» وفاة لاعبه أحمد رفعت، بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاماً، على خلفية الأزمة القلبية التي ألمت به منذ 4 أشهر تقريبا.

وقال نادي مودرن سبورت، في صفحته على «فيسبوك»، إن الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت تدهورت بشدة، وعلى أثرها تم نقله إلى المستشفى، ليتوفاه الله بعد رحلة شاقة من الصراع عقب الأزمة الصحية التي حدثت له 11 مارس الماضي. وشيعت جنازة رفعت بعد صلاة الظهر اليوم، في مسقط رأسه داخل مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وسط زحام شديد وتواجد مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

وكان أحمد رفعت تعرض لتوقف مفاجئ بعضلة القلب، أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في الدوري المصري، خلال مارس الماضي، تم نقله على أثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية، حتى خرج في شهر أبريل، عقب استقرار حالته، وظل تحت المتابعة في منزله.

وظهر رفعت بعد خروجه من المستشفى في أحد البرامج الرياضية، وتحدث عن أسباب حالته الصحية، واستمرار الخضوع لفحوصات طبية جديدة، قبل أن يظهر مرة أخرى في تدريبات ناديه 24 يونيو الماضي، لمؤازرة زملائه قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت للعديد من الأندية على مدار مسيرته الاحترافية، منها الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري ومودرن سبورت، وخاض تجربة مع الوحدة الإماراتي، كما لعب مع منتخب مصر 7 مباريات دولية، سجل خلالها هدفين، ويعد أشهر أهدافه في مواجهة السودان بالبطولة العربية.

back to top