الزمالك يتحدى الإسماعيلي لاستعادة الانتصارات اليوم في الدوري المصري

نشر في 06-07-2024
آخر تحديث 06-07-2024 | 19:49
جانب من آخر لقاء بين الزمالك والإسماعيلي
جانب من آخر لقاء بين الزمالك والإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية، عندما يستضيف نظيره الإسماعيلي، في السابعة من مساء اليوم (الأحد)، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم باحثاً عن استعادة الانتصارات، بعدما تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة السابقة، ونفس الأمر بالنسبة للإسماعيلي، الذي خسر أمام سيراميكا بهدف دون رد.

ويغيب أكثر من لاعب عن الزمالك أمام الإسماعيلي، أبرزهم أحمد سيد «زيزو»، الذي سينضم إلى منتخب مصر الأولمبي، استعداداً للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري (العاشر)، على أن يخصم منه 3 نقاط لعدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بـ 31 نقطة بفارق الأهداف عن الجونة.

ويحل فريق سيراميكا ضيفاً على نظيره الجونة، في السابعة مساءً، لحساب منافسات الجولة ذاتها، وهي المواجهة التي يخوضها صاحب الأرض محتلاً المركز الثالث عشر بـ 31 نقطة، فيما يحتل الضيوف المركز السابع بـ 40 نقطة.

وفي الرابعة عصراً، يستضيف فريق بلدية المحلة صاحب المركز السادس عشر بـ 23 نقطة، نظيره المصري البورسعيدي، الذي يتواجد بالمركز الثالث بـ 48 نقطة.

back to top