«الأمريكية الدولية» تقدّم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية بدرجة البكالوريوس

نشر في 07-07-2024
آخر تحديث 07-07-2024 | 18:44
الجامعة الأمريكية الدولية (AIU)
الجامعة الأمريكية الدولية (AIU)

توفر الجامعة الأمريكية الدولية (AIU) مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية بدرجة البكالوريوس؛ منها تخصص التكنولوجيا الحيوية، إضافة إلى الإدارة والمحاسبة والتمويل في كلية إدارة الأعمال وكلية العمارة والتصميم، والذي يضم تخصص التصميم الغرافيكي والتصميم الداخلي، وتنفرد به الجامعة الأمريكية الدولية بالكويت، وكلية الهندسة والحوسبة، والذي يضم الهندسة الطبية - الهندسة الكيميائية - الهندسة المدنية - علوم الحاسوب - الهندسة الكهربائية والحاسوب - الهندسة الصناعية – الهندسة الميكانيكية.

وأعلنت الجامعة الأمريكية الدولية، مسبقاً، عن مجموعة من التفرعات المطلوبة بشدة، والتي تهدف إلى تزويد الطلاب بالمهارات الأساسية لبناء المستقبل، مع التزامها بتلبية احتياجات الصناعة وتحفيز الابتكار. وأوضحت الجامعة أنها تقدم بعض المسارات المتخصصة للفصل الدراسي الأول لعام 2024/ 2025، وتشمل التفرعات الرئيسية الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والأمن السيبراني، وعلوم البيانات، والبلوكتشين، والتحكم الآلي والروبوتات، وغيرها.

وتحرص الجامعة على توفير فرص التدريب العملي للطلبة بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة، بهدف إعدادهم بشكل أفضل لدخول سوق العمل. كما تضم الجامعة نخبة من القادة والمحاضرين المبتكرين والمبدعين، الذين يتحمسون لمشاركة خبراتهم وتجاربهم الطويلة في مجال التعليم العالي.

ومازالت «AIU» تستقبل طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2024/ 2025، حيث يستقبل قسم القبول والتسجيل الطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة في مقرها في منطقة سعد العبدالله أو «أونلاين» من خلال الموقع الإلكتروني التابع للجامعة، كما يمكن لجميع الطلبة التواصل مع مسؤولي القبول مباشرة عبر الاتصال على رقم الجامعة 22262500 للإجابة عن جميع استفساراتهم.

back to top