أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، تكريم طلاب المدارس الثانوية المتفوقين الذين حققوا التميز الأكاديمي في دراستهم، بحضور الوكيلة المساعدة للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف، مريم العنزي، وعدد من المسؤولين التنفيذيين، في مقدمتهم الرئيس التنفيذي للشركة م. معتز الضراب، وأفراد أسر الطلاب المتفوقين ليشهدوا على هذه اللحظة المفعمة بالفخر.

أقيم هذا الحدث بمقر الشركة تحت مظلة upgrade التعليمية، تماشياً مع إطار المسؤولية المجتمعية للشركات (CSR) الشامل.

Ad

الضراب يلقي كلمته التكريمية للطلبة المتفوقين

وإضافة إلى ذلك، تم تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الموظفين في stc، تقديراً لجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتحفيزاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضاً تقديراً لذويهم الذين لم يدخروا جهداً في توفير كل احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم.

وفي كلمة له خلال الحفل، أكد الضراب أن الطلاب الذين تم تكريمهم لتفوقهم الأكاديمي هم قدوة لزملائهم، حيث أظهروا قدراتهم على تحمّل المهام الصعبة وتحقيق نتائج ناجحة، وأشار إلى أن «مشاركتنا في تكريم الطلبة المتفوقين يأتي تماشياً مع استراتيجية stc للمسؤولية الاجتماعية، وحرصها الدائم على التعاون ودعم جميع المبادرات الهادفة من مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص لما فيها مصلحة للمجتمع المحلي».

وأضاف: «نحرص في stc دوماً على دعم النجاح والوقوف إلى جانب الشباب المجتهد والمبتكر في مختلف المجالات العلمية والأدبية، ويأتي هذا الحرص إيماناً منا بدور الشباب المهم والحيوي في دفع تنمية وتطور بلدنا الحبيب، لذا فنحن دوماً ندعم الابتكار والتميز في شتى المجالات، وأنتم أبنائي الطلبة والخريجين، عماد هذا الوطن وقادة المستقبل، وأنا على ثقة بأنكم ستحملون رايته بكل حب وعطاء».

وفي ختام كلمته، أعرب الضراب عن سعادته بمشاركة «stc» في تكريم الطلاب المتفوقين، وتمنى لهم مستقبلاً مشرقاً ومزدهراً، قائلاً: «إن نهجنا ينبع من إيماننا القوي بتعزيز مهارات جيل الشباب وقدراتهم، ودفعهم إلى التفوق في مساراتهم المختارة، لأنهم قادة المستقبل لبلدنا الحبيب. لقد كانت شركة الاتصالات الكويتية وستظل رائدة في دعم المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تمكين جيل الشباب في مختلف الجوانب، مع تشجيعهم على متابعة أحلامهم وتطلعاتهم»، ومشيراً إلى أن «الطلبة المكرمين والمتفوقين اليوم ستكون لهم أولوية في البرامج التدريبية والميدانية الصيفية داخل الشركة طوال فترة دراستهم الجامعية لتمكينهم وتطوير مهارتهم».

من جهتها، عبّرت العنزي عن شكرها وتقديرها لـ «stc» على مساهمتها ودعمها المتواصل للمبادرات التعليمية وحرصها الدائم على التعاون في أنشطة وفعاليات هادفة لتمكين قادة المستقبل. وأشارت إلى أن التعاون بين القطاعين الخاص والحكومي يسهم بشكل استراتيجي في تسليط الضوء على أهمية تعزيز وتنمية التعليم، والتركيز على التعليم المستدام لخلق تأثير دائم وإيجابي على المجتمع.

وفي بيان لها، أكدت الشركة أن دعمها للطلاب والخريجين متواصل منذ فترة طويلة، حيث شاركت في العديد من الفعاليات التي تنسجم مع استراتيجية الشركة لتمكين وجذب المواهب الكويتية الطموحة التي تناسب ثقافتها الديناميكية.

وإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة ورعت العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم وتمكين نظام التعليم المحلي تحت مظلة مبادرة upgrade التعليمية، وكشفت الشركة أنها ستواصل تكوين وبناء شراكات استراتيجية مع مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص لدعم قطاع التعليم، مؤكدة أهمية المعرفة والتعليم لتعزيز الاقتصاد.