العربي يبحث عن «آسيوي»... والسالمية أعلن صفقة اللواتي

الأصفر استهل تدريباته بقيادة المشعان وينتظر وصول المحترفين

نشر في 08-07-2024
آخر تحديث 07-07-2024 | 19:25
محمد المشعان وناصر الشطي
محمد المشعان وناصر الشطي

أرجأ المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم ناصر الشطي التعاقد مع محترف خامس لتدعيم صفوف الأخضر حتى سبتمبر المقبل وبعد وضوح الرؤية داخل صفوف الفريق على مستوى المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، على أن يكون المحترف الخامس من الجنسية الآسيوية ليتسنى الاستعانة به في منافسات كأس التحدي الآسيوي، التي يشارك فيها العربي بالموسم الحالي.

واستقر العربي على أربعة محترفين هم المغربي حمزة خابا، والجزائري سفيان بوشار، ومواطنه أحمد خالدي، إلى جانب النيجيري ايوالا.

وقال مصدر في النادي العربي لـ «الجريدة»، إن الجهاز الفني بقيادة الشطي لا يرغب في الاستعجال لاستقطاب محترف خامس إلى حين خوض عدد من الجولات في بطولة الدوري الممتاز، خصوصاً أن باب القيد مستمر حتى منتصف سبتمبر المقبل.

وأضاف المصدر، أن المجموعة الموجودة حالياً مع الفريق هي من ستغادر إلى معسكر البوسنة واعتباراً من 18 الجاري.

وشهدت تدريبات العربي، أمس الأول، دخول المحترف الجزائري أحمد خالدي، كما عاد للتدريبات أيضاً سلطان العنزي بعد تسلمه مستحقاته المتأخرة، وظهر اللاعب في تدريبات التقوية وفي الحصة التدريبية داخل الملعب.


عماد اللواتي عماد اللواتي

اللواتي جديد السالمية

وفي السالمية، أعلنت إدارة النادي التعاقد رسمياً مع المحترف التونسي عماد اللواتي، الذي يجيد في مركز الهجوم.، وجاء اختيار اللواتي «33 عاماً»، الذي سبق أن مثّل الصفاقسي التونسي، بناء على توصية من المدرب الكرواتي انتي ميشا.

الأصفر تدرب

في سياق متصل، استهل القادسية تدريباته اعتباراً من أمس الأول، تحت قيادة المدرب محمد المشعان، الذي حرص على شرح خطة الإعداد للاعبين، مطالباً إياهم ببذل أقصى جهد في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يلتئم الفريق خلال الأيام المقبلة بوصول المحترفين مهدي برحمة، وإسماعيل خافي، والنيجيري جيبولا، فيما حضر المحترف الليبي محمد الصولة في تدريبات أمس الأول.

ويغادر القادسية إلى معسكر في تركيا منتصف الشهر الجاري استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، علماً أن الفريق يشارك في بطولة الأندية الخليجية بالموسم الحالي.

الأبيض في تركيا

وفي سياق متصل، باشر فريق الكويت تدريباته في تركيا تحت قيادة المدرب التونسي نبيل معلول، فيما ترأس وفد الأبيض داخل المعسكر نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة.

back to top