اختتم بيت التمويل الكويتي (بيتك) برنامج «فرصة Business»، المصمم للموظفين المتميزين حديثي التخرج، والذي يهدف إلى استقطاب وتدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية وصقل مهاراتهم التقنية والعملية.

وأقيم حفل الختام والتكريم بحضور رئيس الموارد البشرية والتحول للمجموعة زياد العمر، وعدد من المسؤولين في «بيتك».

Ad

وتضمَّن برنامج «فرصة Business» لهذا العام تدريب 19 موظفاً في البنك، واستمر على مدار 6 أشهر، من خلال برنامج عمل مكثف ومعسكر تدريبي مميز تخلله العديد من ورش العمل والتدريبات النظرية والعملية التي تساهم في تطوير مهارات الموظفين الشخصية ليصبحوا موظفين محترفين على الجانبين التقني والأعمال.

وأكد العمر أن «بيتك» يزخر بخبرات عالية بمختلف المجالات، وكوادر بشرية مميزة على كل الأصعدة، ودائماً ما كان داعماً لموظفيه، ويسخِّر كل الإمكانات لتطويرهم، مشيراً إلى أن برنامج «فرصة» أحد أبرز البرامج التدريبية، وسيكون له أثر إيجابي كبير على المتدربين.

وأضاف العمر: «انطلاقاً من مركز (بيتك) كمؤسسة مالية إسلامية رائدة عالمياً، حرصنا على أن يتضمن البرنامج أحدث الأساليب والأدوات في المجال المصرفي والمهني، ما يساهم في تطوير قدرات المتدربين، وينعكس بالإيجاب على خدمة العملاء وعلى أداء البنك بشكل عام».

وشدد على أن برنامج «فرصة»، الذي أطلقه «بيتك» عام 2009، ساهم في صناعة جيل مميز من الموظفين عبر الدورات التدريبية المتقدمة والأساليب المتطورة في التأهيل. كما أن البرنامج يتطور كل موسم، ليتواكب مع أحدث المتطلبات، إضافة إلى أنه أصبح مساراً تدريبياً يُحتذى به، مؤكداً ثقته بأن البنك سيجني ثمار هذه البرامج التدريبية مستقبلاً.

وأشار العمر إلى أن الجهود التي يبذلها «بيتك» في تدريب وتأهيل موظفيه لها قيمة عالية في مواصلة ريادته وتحقيق أفضل معدلات الأداء، مع تعزيز تجربة العملاء ضمن أعلى معايير الجودة.