«الأهلي» ينظم بطولة البولينغ السنوية للموظفين

نشر في 08-07-2024
آخر تحديث 08-07-2024 | 18:32

في إطار جهوده الرامية إلى توفير بيئة عمل إيجابية، نظم البنك الأهلي الكويتي بطولة البولينغ السنوية لموظفيه، التي أصبحت بمنزلة مبادرة منتظرة من أجل تعزيز التفاعل بين أعضاء فريق العمل لديه وتأكيد روح التعاون والمشاركة فيما بينهم.

وتعكس هذه البطولة تفاني «الأهلي» المتواصل بالارتقاء بالعمل الجماعي والصداقة بين موظفيه، وشكَّلت منصة للمنافسة الودية بين المشاركين وتأكيد أهمية التعاون داخل البنك.

وبهذه المناسبة، أعربت أفراح الأربش المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في «الأهلي» عن سعادتها، قائلة: «بطولة البولينغ السنوية ليست مجرد بطولة رياضية فحسب، بل باتت منصة دائمة تعكس روح العمل الجماعي والصداقة وأهمية التواصل خارج إطار العمل».

وشددت الأربش على أهمية البطولة في تأكيد الصورة الإيجابية للبنك بشكل عام، لافتة إلى أن «فعالياتنا تُظهر التزامنا تجاه موظفينا، ونظهر من خلال مثل هذه الأنشطة تفانينا في تعزيز العلاقات القوية، وإحداث تأثير إيجابي يتجاوز حدود الخدمات المصرفية والمالية التي نقدمها».

وتماشياً مع مهمته، المتمثلة في توفير ثقافة حيوية في مكان العمل، يبذل «الأهلي» جهوداً كبيرة في تنظيم العديد من الفعاليات، لتعزيز مشاركة الموظفين وروح الفريق الواحد بينهم، وتأكيد القيم الأساسية للتعاون والشمول لدى البنك.

وقد حظي التركيز المستمر على توفير بيئة عمل إيجابية للموظفين بالاعتراف على مستويات مختلفة، إذ حصل البنك أخيراً على جائزة أفضل مكان عمل بالقطاع المصرفي من مؤسسة إنترناشيونال فاينانس العالمية، تقديراً لجهوده المتميزة في توفير بيئة عمل مناسبة ومجزية لموظفيه.

back to top