خاص

دهيليس لـ «الجريدة.»: كاظمة يتطلع لحصد الألقاب بالموسم الجديد

الفريق يغادر 13 الجاري إلى معسكر الإسكندرية

نشر في 09-07-2024
آخر تحديث 08-07-2024 | 18:52
المدير الفني لفريق كاظمة لكرة القدم، محمد دهيليس
المدير الفني لفريق كاظمة لكرة القدم، محمد دهيليس

أكد المدير الفني لفريق كاظمة لكرة القدم، محمد دهيليس، أن البرتقالي عازم على الظهور بقوة في الموسم الجديد، والعمل على تحقيق البطولات التي غابت عن الفريق خلال فترات طويلة، مشيداً بدعم إدارة النادي الكبير خلال الفترة الماضية لتحقيق هذا الهدف.

وكانت تدريبات كاظمة انطلقت 29 يونيو الماضي، على أن يغادر الفريق 13 الجاري إلى مصر وتحديداً الإسكندرية للدخول هناك في معسكر مغلق لمدة أسبوعين.

وقال دهيليس لـ «الجريدة» إن كاظمة يملك قدرات كبيرة وقادر على المنافسة وتجاوز التعثر الذي لازمه في فترة من فترات الموسم الماضي.

وعن تجهيزات البرتقالي في الموسم الجديد، أشار دهيليس إلى أن قصر فترة الراحة ما بين نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي يضعان فرق «الممتاز» تحت الضغط، لافتاً إلى أن الأجواء الحارة قد تكون عاملاً سلبياً أيضاً في بداية فترة الإعداد، لكنه مع فريقه يأملون تجاوز كل العقبات.

وأضاف أن فريقه اكتفى على مستوى التعاقدات المحلية باستقطاب مشعل الشمري، ومحمد عنتر، وعبدالرحمن الديحاني، في حين لاتزال قائمة المحترفين في انتظار محترف خامس يجيد في مركز قلب الدفاع.

وأشار مدرب البرتقالي إلى أن مهاجم الفريق الجديد الكولومبي زاباتا سيتواجد مع الفريق اعتباراً من معسكر الاسكندرية، في حين يشارك في التدريبات حالياً مع الفريق بقية المحترفين.

وبيّن مدرب البرتقالي أن إدارة الفريق اتفقت على 4 مباريات ودية خلال معسكر الاسكندرية مع فاركو، وسموحة، والاتحاد، والأولمبي السكندري.

التضامن يلتقي البرتقالي ودياً الخميس

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن مع كاظمة ودياً مساء الخميس المقبل، استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

وجاء الاتفاق على المباراة صباح أمس، للوقوف على المستويين البدني والفني للاعبين.

إلى ذلك، وصل إلى البلاد محترف الفريق المهاجم التشادي كاسيمير نينغا، تمهيداً لخضوعه للكشف الطبي، ومن ثم دخول التدريبات.

وتقرر مغادرة اللاعب مع الوفد في المعسكر الذي سيخوضه التضامن في مدينة الاسكندرية منتصف الشهر الجاري، بينما يلتحق بالوفد هناك المحترفون الأربعة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً.

كما يشارك في المعسكر الصفقات المحلية الـ 8، الذين تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق.

back to top