مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 في حادث مرور

حافلة تقل عمال إحدى الشركات اصطدمت بمركبة وجسر على «السابع»

نشر في 09-07-2024 | 09:16
آخر تحديث 09-07-2024 | 18:52
الباص الذي كان يقل العمل
الباص الذي كان يقل العمل

لقي 6 عمال آسيويين مصرعهم وأصيب 4 بجروح خطيرة جراء حادث مروري مروّع وقع على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء، وتحديداً أسفل جسر الالتفاف مقابل منطقة عبدالله المبارك.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً صباح اليوم، يفيد بوجود حادث تصادم وانحشار على طريق الدائري السابع، فتم تحريك مركز إطفاء الاستقلال إلى موقع البلاغ. وأضافت الإدارة أنه تبين لرجال الإطفاء أن حادث تصادم وقع بين مركبة رباعية الدفع وحافلة تقل 10 عمال يتبعون إحدى الشركات، وأن المصابين والمتوفين موجودون داخل الحافلة، فشرعوا في انتشال 6 جثث من داخل الحافلة، إضافة الى إنقاذ 4 مصابين تم نقلهم الى مستشفى الفروانية بواسطة سيارات إسعاف إدارة الطوارئ الطبية.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة»، إن دوريات إدارة العمليات المرورية ودوريات إدارة الحركة المرورية في محافظة الفروانية ودوريات شرطة النجدة بمحافظة الفروانية انتقلت إلى موقع البلاغ وعملت على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث، ورفع المركبات المتضررة من الحادث.

وأضاف أن المعاينة الأولية لرجال المرور دلّت على أن مركبة رباعية الدفع اصطدمت بحافلة تقل 10 عمال، مما أدى الى اختلال عجلة التوازن بيد السائق، فانحرفت الحافلة باتجاه جسر الالتفاف واصطدمت به بقوة، وسجل رجال دوريات المرور قضية اصطدام ووفاة وإصابة في مخفر شرطة عبدالله المبارك، وأحالوا جميع الأطراف الى التحقيق في المخفر.

وأوضح المصدر أن رجال الإدارة العامة للأدلة الجنائية حضروا في موقع البلاغ، وعملوا على نقل 6 جثث إلى إدارة الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية، لتوقيع الكشف الجنائي عليهم وتحديد هويات أصحاب الجثث من العمالة، كما انتقل رجال الأمن أيضاً إلى مستشفى الفروانية لتحديد هويات المصابين الأربعة وإحالتها الى سلطات التحقيق.

back to top