اليوسف شكر نظيره السعودي لاهتمامه بالعثور على جثة مواطنة في المملكة

زوجها ادعى أنه تركها في السعودية لدى عودتهما من البحرين براً

نشر في 09-07-2024 | 11:18
آخر تحديث 09-07-2024 | 18:54
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف

تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود، أبدى فيه اهتمامه ومتابعته المباشرة لقضية العثور على جثة المواطنة في الصحراء القريبة من إحدى المناطق السعودية.

وقال بيان صحافي لوزارة الداخلية، اليوم، إن اليوسف تقدم بالشكر والعرفان إلى نظيره السعودي، على سرعة الاستجابة، والقيام بما يلزم لحل القضية، وثمن التعاون المثمر الذي قامت به السلطات السعودية الشقيقة.

وقد أبلغت السلطات الأمنية السعودية نظيرتها في الكويت مساء أمس، بعثورها على جثة المواطنة الكويتية التي ادعى زوجها أنه تركها في إحدى دورات المياه على الطريق، أثناء عودتهم من البحرين مروراً بالسعودية عن طريق البر.

وقال مصدر أمني، لـ«الجريدة»، إن السلطات الأمنية الكويتية زودت السلطات الأمنية السعودية ببصمات وأوراق المواطنة الكويتية في اليوم الأول للبلاغ من ذويها بأنها غادرت مع زوجها للبحرين براً، لكن الزوج عاد بمفرده، مضيفاً أن رجال مباحث محافظة الأحمدي تحفظوا على الزوج، الذي اعترف خلال التحقيق معه على مدى يومين بأنه قتل زوجته في منطقة صحراوية شرق السعودية، وأرشد رجال المباحث عن الموقع.

وأفاد المصدر بأن رجال المباحث أبلغوا نظراءهم في المملكة الذين أجروا عملية بحث واسعة، وعثروا على جثة امرأة تبين أنها المواطنة، بعد أن تطابقت بصماتها مع بصمات المواطنة، مشيراً إلى أن السلطات الأمنية السعودية بصدد تسليم الجثة للأمن الكويتي، بينما يواصل رجال المباحث التحقيق مع الزوج لمعرفة أسباب الجريمة.

back to top