نتائج مميزة للدراجات المائية في بطولة الإمارات

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 04-12-2022 | 21:08
المتسابق الكويتي راشد الدواس
المتسابق الكويتي راشد الدواس

حقق المتسابقون الكويتيون المشاركون في ختام الجولة الرابعة والختامية من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في الإمارات نتائج مميزة في فئات عدة، والتي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية، السبت.

وأحرز المتسابق الكويتي راشد الدواس لقب بطولة موسم الإمارات 2022 في فئة «GP1»، كما فاز المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق بالمركز الأول في فئة الجالس للمحترفين (Gp1).

وحصل كل من المتسابق يوسف الجريسي على المركز الثالث في فئة الجالس (Gp2)، وأحمد الخضاري على المركز الثالث في فئة الجالس (Gp4).

وفي منافسات الناشئين، حقق المتسابق فارس رمضان المركز الثالث في فئة الواقف للناشئين (Gp3.3)، ويوسف رمضان حصل على المركز الثاني في فئة الواقف للناشئين (Gp3.1).

وأعرب الدواس عن سعادته بهذا الإنجاز في أقوى وأكبر فئة بالبطولة، ورفع علم الكويت في هذا المحفل الدولي، الذي يشرف عليه اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

وذكر أنه حقق المركز الثاني في الجولة ذاتها، حيث كان ذلك كفيلاً بتتويجه بلقب بطولة الموسم، مبيناً قوة المشاركين والمنافسة من حيث الاستعدادات الفنية والميكانيكية، والتي كانت واضحة على قوة المنافسة وتغيير النتائج ما بين مراحل السباق.

back to top