الاتحاد الباراغواياني يقيل جارنيرو

نشر في 09-07-2024
آخر تحديث 09-07-2024 | 18:12
المدرب دانييل جارنيرو
المدرب دانييل جارنيرو

أعلن الاتحاد الالباراغواياني لكرة القدم إقالة المدرب الأرجنتيني دانييل جارنيرو من تدريب منتخب الباراغواي، بعد الظهور الباهت للفريق وإقصائه المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا».

وودَّع منتخب الباراغواي النسخة الحالية من المسابقة «كوبا أميركا 2024»، المقامة حالياً في الولايات المتحدة، من الدور الأول، بعدما قبع في مؤخرة ترتيب المجموعة الرابعة، دون أن يحقق أي انتصار، عقب خسارة مبارياته الثلاث.

واستهل منتخب الباراغواي مشواره في المسابقة بالهزيمة 1-2 أمام كولومبيا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يخسر 1-4 أمام البرازيل، ثم 1-2 أمام كوستاريكا في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

ونشر اتحاد الباراغواي لكرة القدم بياناً على حسابه بموقع إكس، ذكر فيه: «نشكر المدرب وطاقمه التدريبي بأكمله على التزامهم وتفانيهم واحترافيتهم طوال فترة العمل مع منتخب الباراغواي. نتمنى لهم النجاح في مشاريعهم المستقبلية».

وتولى جارنيرو تدريب منتخب الباراغواي في سبتمبر الماضي، خلفاً لمواطنه جييرمو باروس سكيلوتو، لكنه لم يحقق النتائج المأمولة مع الفريق، الذي حقق معه فوزين فقط في المباريات العشر التي لعبها معه.

back to top