البنك التجاري الكويتي يرعى فعالية تكريم الطلبة المتفوقين في محافظة العاصمة

نشر في 09-07-2024
آخر تحديث 09-07-2024 | 19:12
لقطة جماعية خلال الفعالية
لقطة جماعية خلال الفعالية

برعاية وحضور محافظ العاصمة، الشيخ عبدالله سالم العلي، وحضور فريق التواصل المؤسسي في «التجاري» الكويتي، قام البنك برعاية فعالية تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى مدارس العاصمة.

وتم تنظيم هذه الفعالية في إطار برامج «التجاري» للمسؤولية الاجتماعية، ومساهماته في الفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت، وكذلك برنامج الدعم والرعاية وفقاً لترتيبات مسبقة مع محافظات الكويت الست.

وأشاد العلي بمبادرات «التجاري» الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها محافظة العاصمة، ومنها هذه الفعالية، التي تم تنظيمها، تقديراً لجهود الطلبة وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال العام الدراسي، وتشجيعاً للمتفوقين على مواصلة تفوقهم الدراسي، متمنياً للطلبة المتفوقين كل النجاح في مساعيهم المستقبلية.

في السياق، قال مدير أول قطاع التواصل المؤسسي – يوسف محسن: يحرص التجاري على تقديم جميع أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات التربوية، والتعليمية، ومنها بالطبع رعايته لفعالية تكريم الطلاب المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة، إيماناً من البنك ومحافظة العاصمة بأهمية تكريم الطلبة المتميزين على تفوقهم الدراسي، ونتمنى لهم دوام النجاح والتميز في جميع المجالات والانطلاق إلى المرحلة الجامعية.

ولفت محسن إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة ضمن إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه «التجاري» لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت، ولاقت هذه الفعالية استحساناً كبيراً من الطلبة المكرمين وذويهم.

وفي ختام الفعالية، تقدمت إدارة محافظة العاصمة والطلبة المتفوقون وذووهم بالشكر والتقدير إلى إدارة البنك، على رعايتها هذه الفعالية، مشيدين بمساعي البنك وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

back to top