«الأهلي» يدخل في شراكة مع مؤسسة Network International

تمهد الطريق لعصر جديد من تقنيات التجارة الإلكترونية المتطورة

نشر في 09-07-2024
آخر تحديث 09-07-2024 | 19:16
جهير معرفي متوسطة فريق عمل «الأهلي» ومؤسسة Network International
جهير معرفي متوسطة فريق عمل «الأهلي» ومؤسسة Network International

أعلن البنك الأهلي الكويتي شراكته مع مؤسسة نتوورك إنترناشيونال (Network International)، الرائدة في تعزيز الخدمات الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يمثل علامة فارقة في تطوير حلول التجارة الرقمية لعملائه من التجار.

وسيستفيد «الأهلي» من خبرة «نتوورك إنترناشيونال» ضمن هذه الشراكة، من أجل تزويد التجار بتقنيات التجارة الرقمية المتطورة، ما يمكّنهم من قبول معاملات البطاقات الائتمانية على مواقعهم الإلكترونية، وتقديم روابط دفع فورية ومباشرة ومريحة للعملاء.

وستمكن هذه المبادرة التجار من عملاء البنك من قبول المدفوعات عبر المحافظ الرقمية، مثل: «أبل باي»، و«سامسونغ باي»، و«غوغل باي».

ويمكن للتجار، من خلال هذه الشراكة، تحقيق التكامل في عملية قبول معاملات البطاقات الائتمانية عبر الإنترنت، وتعزيز قنوات المبيعات الخاصة بهم، وزيادة رضا العملاء، في وقت يمهد هذا التعاون الطريق لتوفير تجربة دفع أكثر كفاءة وأماناً للمستهلكين، ويتيح لهم الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من تقنيات الدفع الرقمي.

وبهذه المناسبة، قالت جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي الكويتي» إن «الشراكة مع (نتوورك إنترناشيونال) تؤكد التزامنا بالابتكار والتميز في تقديم حلول الدفع الرقمية للتجار، وسيعزز هذا التحالف الاستراتيجي مكانتنا الرائدة على صعيد عمليات الدفع الرقمي، بحيث سيوفر حلولاً شاملة ومبتكرة لتمكين التجار وتعزيز الخدمات الرقمية الشاملة».

وتابعت معرفي: «سيفتح هذا التعاون الأبواب أمام إمكانيات جديدة في التجارة الرقمية لتجارنا، ما يمكّنهم من تعزيز وجودهم عبر الإنترنت، وتلبية احتياجات العملاء المتطورة، من خلال توفير خيارات دفع متنوعة».

من جهته، قال نافنيت ديف، العضو المنتدب والرئيس المشارك لمعالجة المدفوعات في الشرق الأوسط لدى «نتورك إنترناشيونال»: «يسعدنا التعاون مع (الأهلي) في تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة به، وتُعد هذه الشراكة بمنزلة شهادة على رؤيتنا المشتركة لتمكين الشركات من الازدهار بالعصر الرقمي، في وقت يؤكد توفير خبرات وحلول الشبكة تأثير البنك في السوق الكويتي في ضمان أفضل التجارب للتجار بكفاءة وسلاسة، وسنقوم معاً بتعزيز تجربة التجارة الإلكترونية للتجار، ورفع مستوى رحلة الدفع للمستهلكين».

وبينما يواصل «الأهلي» المُضي قُدماً مع التركيز على التحول الرقمي، فإن الشراكة مع «نتوورك إنترناشيونال» تمهد الطريق لعصر جديد من تقنيات التجارة الإلكترونية المتطورة وزيادة رضا العملاء.

back to top