خاص

الخطيب لـ «الجريدة.»: تدريب المنتخبات ضمن أهدافي المستقبلية

نشر في 10-07-2024
آخر تحديث 09-07-2024 | 19:59

أكد المدير الفني لفريق الفحيحيل لكرة القدم، السوري فراس الخطيب، أن تدريب المنتخبات والتواجد على رأس القيادة الفنية من أهدافه المستقبلية، لافتاً إلى أن ترشيحه سواء للمنتخب السوري أو الكويتي من المؤشرات الجيدة التي يعتز بها في سنواته التدريبية الأولى.

وقال الخطيب لـ «الجريدة»، إن تركيزه الوقت الحالي منصب على مهمته مع الفحيحيل، مشيراً إلى أن الاستعداد للموسم الجديد يسير على أفضل حال بعد اكتمال عقد اللاعبين المحترفين والمحليين بالتعاقد مع الحارس المميز أحمد الدوسري.

وكان الفحيحيل قد تعاقد مع الدوسري وأعلن الصفقة رسمياً لتكتمل القائمة التي تضم 25 لاعباً من بينهم 5 محترفين، 4 من البرازيل، والإيفواري روبن.

وأضاف مدرب الفحيحيل، أنه سيخوض مباراة ودية غداً أمام اليرموك، على أن ينطلق الجمعة المقبل إلى مصر للدخول هناك بالإسكندرية في معسكر تدريبي لمدة أسبوعين، على أن تتخلله 4 مباريات ودية.

وعن طموح الفريق في الموسم الجديد، أشار الخطيب إلى أن الفحيحيل مطالب بتقديم الأفضل والتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز لأفضل من المركز الخامس، وأيضاً المنافسة على الكؤوس، والعمل على صعود منصات التتويج.

وعن بداية الدوري والتوقفات التي من المنتظر أن تواجه المسابقات في الموسم الحالي، شدد على أن هذه الأمور تبدو طبيعية في ظل ارتباطات دولية للمنتخبات، ووسط ارتباط الكويت، والقادسية، والعربي بمشاركات خارجية.

وأشار إلى أن على الفحيحيل وبقية الفرق التكيف مع نظام الدوري والمسابقات المحلية، وبذل الجهد في الموسم الجديد، والظهور بمستويات مميزة.

واعتبر الخطيب أن تقليص قائمة اللاعبين إلى 25 قلل من فرص بعض اللاعبين الذين كان يأمل الجهاز الفني الاحتفاظ بهم في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن صفوف الفحيحيل شهدت التحاق المحترف البرازيلي وليم باروس، فيما سيلتحق باقي المحترفين بالفريق في الإسكندرية اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.

back to top