الأهلي وبيراميدز يواصلان الانتصارات في الدوري المصري

نشر في 09-07-2024
آخر تحديث 09-07-2024 | 20:07
من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
من مباراة الأهلي وطلائع الجيش

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالفوز على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد أمس (الاثنين)، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 30، وسجل الهدفين عمرو السولية ووسام أبو علي في الدقيقتين 50 و54.

ورفع الأحمر رصيده إلى 57 نقطة، بتحقيقه فوزه الثاني عشر على التوالي، ليحتل المركز الثاني بعد خوض 23 مباراة، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما واصل بيراميدز انتصاراته بفوز كبير أمام مضيفه الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 68 نقطة من 27 مباراة، في الصدارة بفارق 11 نقطة عن الأهلي، وتوقف رصيد زعيم الثغر عند 38 نقطة من 30 مباراة، في المركز العاشر.

وجاء فوز الأهلي وبيراميدز قبل القمة المرتقبة بين الفريقين الجمعة المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري، والتي سيكون لها دور كبير في تحديد مصير المنافسة على اللقب.

إلى ذلك، أعلن رئيس هيئة استاد القاهرة وليد عبدالوهاب رفض استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز، بعد تصريحات مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر بعدم صلاحية الملعب بسبب الصيانة، مؤكداً أنه سيتم إغلاق الاستاد استعداداً للموسم المقبل.

وأضاف عبدالوهاب أنه تم إبلاغ رابطة الأندية المصرية بغلق الاستاد للصيانة، مشيرا إلى أنه ستتم مخاطبة إدارة الأهلي أيضاً بعدم استضافة مباراة بيراميدز.

back to top