يغادر منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة تحت 18 سنة صباح اليوم إلى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي لمدة 15 يوماً، استعداداً لتصفيات كأس آسيا (زون الخليج)، التي ستقام بالكويت من 29 الجاري حتى 2 أغسطس المقبل.

ويترأس الوفد أمين صندوق اتحاد كرة السلة غازي العتيبي، ويضم: محسن المطيري، ومشعل محمد (إداريين)، وسلمان رمضان (مدرباً)، وخالد القلاف (مساعد مدرب)، وعبدالعزيز المولي (مدير الفريق)، إضافة إلى 14 لاعباً، هم: أحمد الرشيد، آدم وحمزة أسد، رشيد الرشيد، طلال فهد، عبدالعزيز القطان، عبدالعزيز المسلم، عدنان ظبيه، علي الشهاب، عمر العيسى، محمد الداحس، محمد الشمري، عادل السيد، ووائل العنزي.

Ad

وسيخوض منتخبنا الوطني خلال المعسكر 5 مباريات تجريبية يقف من خلالها الجهاز الفني، بقيادة سلمان رمضان، على مستويات جميع اللاعبين وتجانسهم قبل التصفية النهائية، واختيار 12 من أصل 14 سيخوض بهم غمار منافسات البطولة.

من جانبه، قال رئيس وفد منتخبنا الوطني غازي العتيبي إن «أزرق الشباب» يتطلع من خلال هذه البطولة إلى حجز مقعده في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان مطلع سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن المنافسة في منطقة الخليج ستكون صعبة، نظراً لتقارب مستويات المنتخبات الخليجية، غير أن الجهاز الإداري يثق بجميع اللاعبين، من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وذكر العتيبي أن المنتخب سيخوض 5 مباريات تجريبية في المعسكر التدريبي، استعداداً للبطولة، وفق الاتفاق مع المتعهد، مشيراً إلى أن مستوى صعوبة المباريات سيكون بشكل تدريجي.