ريكاردو أبي هيلا: فخور بالمشاركة في برنامج العروض الفنية

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 04-12-2022 | 21:38
العازف اللبناني ريكاردو أبي هيلا
العازف اللبناني ريكاردو أبي هيلا

أعرب العازف اللبناني ريكاردو أبي هيلا عن فخره بالمشاركة في برنامج العروض الفنية لجمهور كأس العالم، في أول نسخة من البطولة في العالم العربي والمنطقة، مشيرا إلى أن استضافة قطر للحدث التاريخي إنجاز استثنائي ومبعث فخر لجميع العرب.

وقال ريكاردو، الذي يجيد العزف على العديد من الآلات الموسيقية، وشارك في فعاليات خارج الاستادات المونديالية، وغيرها من أبرز الأماكن السياحية في البلاد، إن تقديم عروض موسيقية في أكبر حدث رياضي بالعالم تجربة مبهرة يعجز عن وصفها، مؤكدا امتنانه لإتاحة الفرصة له للعزف أمام جمهور من أنحاء العالم خلال المونديال.

وأشار إلى أن المشاركة في الكرنفال الرياضي العالمي، من خلال تقديم معزوفات موسيقية، والتي تستهويه أكثر من أي شيء آخر، أمر رائع وفرصة فريدة، مشددا على أن العالم بأمس الحاجة إلى هذا المزيج من الرياضة والموسيقى.

وعن مشاعره بالمشاركة في برنامج العروض الفنية، ذكر ريكاردو: «تشرفني المشاركة في تقديم عروض موسيقية في مونديال قطر 2022. أنا لبناني وأعرف ما يعنيه استضافة دولة عربية كأس العالم، ونفخر كعرب بهذا الإنجاز المبهر، والذي يعد واحدا من أفضل الإنجازات، كما أن مستوى التنظيم رائع على كل المستويات».

ووصف تجربته بالمشاركة في البرنامج بالمدهشة، لافتا إلى أن حياته تغيرت منذ اللحظة التي تلقى فيها رسالة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وانتابه آنذاك مزيج من المشاعر غلبت عليها السعادة والحماسة.

back to top