اختفت ملكية المساهم هشام الخياط من قائمة كبار الملّاك في شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية، «فيوتشر كيد» وانخفضت من6.91 بالمئة عبر تداولات سوق الكويت للأوراق المالية أثناء تداولات جلسة اليوم.

ووفقا لإفصاح موقع بورصة الكويت للأوراق المالية، اختفت ملكية المساهم هشام الخياط البالغة 6.91 بالمئة من إجمالي أسهم الشركة من قائمة كبار الملّاك.

Ad

وفي تداولات اليوم، شهد سهم الشركة تداول نحو 20.32 مليون سهم من أسهم الشركة بما يمثل 17.5 بالمئة من رأس المال، من خلال 791 صفقة بقيمة تداول بلغت 2.58 مليون دينار، وأغلق السهم على سعر بلغ اليوم124 فلساً.

وكان سهم شركة طفل المستقبل «فيوتشر كيد» شهد، أمس، تداول نحو 28.4 بالمئة من إجمالي رأسمال الشركة في يوم واحد بكمية بلغت 33.01 مليون سهم، تمت من خلال 1411 صفقة، بقيمة تداول بلغت 4.35 ملايين دينار، مما يرفع تعاملات السهم خلال يومي تداول إلى 46 بالمئة تقريباً من رأسمال الشركة البالغ 11.6 مليون دينار.

وطلبت منظومة السوق من الشركة تفسيراً حول ماهية التداولات التي جرت على هذه الكمية من الأسهم، حيث أغلق السهم على مستوى تراجع بلغ 28 بالمئة عن تداولات أمس، حيث أفادت الشركة بأنه لم تحصل أي تطورات غير مفصح عنها من شأنها التأثير على الشركة أو على شؤونها بالشكل الذي ترتّب عليه هذا النشاط غير الاعتيادي في التداول، خصوصاً مع عدم وجود تغييرات على قائمة كبار الملّاك الذين تزيد ملكيتهم على 5 بالمئة من رأس المال.