جبران يلتحق بتدريبات الكويت في تركيا

نشر في 11-07-2024
آخر تحديث 10-07-2024 | 19:12
لاعبو الأبيض يرحبون بجبران وفي الإطار نيبوشا مع عادل عقلة
لاعبو الأبيض يرحبون بجبران وفي الإطار نيبوشا مع عادل عقلة
يواصل فريق الكويت لكرة القدم تدريباته في معسكره بتركيا تحت القيادة الفنية للمدرب المونتيتيغري نيبوشا، في حين انضم للفريق المحترف المغربي يحيى جبران كخامس صفقات الأبيض من اللاعبين المحترفين.

التحق المحترف المغربي يحيى جبران بتدريبات فريق الكويت لكرة القدم في تركيا، ليكون خامس المحترفين في صفوف «الأبيض»، استعداداً للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تعلن إدارة الكويت صفقة جبران (33 عاماً) رسمياً قريباً، والذي حل في صفوف الكويت على حساب مواطنه مهدي بن رحمة. وعلمت «الجريدة» أن صفقة جبران هي الأعلى من حيث القيمة المالية بين المحترفين في صفوف الكويت.

وسبق لجبران أن تواجد مع المنتخب المغربي، وقدَّم مستويات مميزة، كما لعب لأندية دبا الفجيرة الإماراتي لمدة موسم، وفريق حسنية أغادير المغربي منذ 2016 حتى 2018، وأيضاً فريق مولودية وجدة المغربي، ورجاء بني ملال.

وفي سياق متصل، كشف مصدر في نادي الكويت عن تفاصيل أزمة المدرب التونسي معلول مع إدارة الكويت، والتي أدت إلى فك الارتباط بينهما، مشيراً إلى أن المدرب اتخذ قرار الرحيل مع جهازه المعاون قبل 24 ساعة من الذهاب إلى معسكر تركيا، بعد أن تعاقدت إدارة الكويت مع المحترف يحيى جبران، في الوقت الذي وجَّه معلول إلى التعاقد مع المحترف الدولي الليبي حمدو الهوني.



وأضاف المصدر لـ «الجريدة»، أن تعاقد نادي الكويت مع الأرجنتيني فيتور لم يكن وفق رغبة معلول أيضاً، حيث طلب من إدارة الكويت التعاقد مع الدولي التونسي ياسين مرياح، وضمن شروط معلول أيضاً للاستمرار رغبته في إبعاد المساعد كريم بوزعبة، وهو ما استجابت له إدارة «الأبيض»، قبل أن يعود بوزعبة لقيادة الفريق في تركيا، بعد أن رفض معلول التواجد في المعسكر التدريبي.

نيبوشا يقود التدريبات

وفي سياق آخر، قاد المدرب الجديد لـ «الأبيض» نيبوشا تدريبات الكويت في تركيا، وحرص على الاجتماع مع اللاعبين، وتحديد الأهداف التي من أجلها جاء إلى الكويت.

ولفت نيبوشا إلى أنه يعرف نادي الكويت جيداً، ويدرك أنه فريق لا يرضى إلا بتحقيق البطولات، وهو ما حفزه لقبول المهمة، مشيراً إلى أن الاجتهاد في التدريبات وخلال فترة الإعداد من عوامل النجاح خلال منافسات الموسم.

back to top