أكد رئيس مجلس إدارة نادي الصليبيخات سعد عناد، أن وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله، تابعا عن كثب الملاحظات التي حددتها اللجنة التفتيشية المنبثقة عن اتحاد كأس الخليج العربي برئاسة الأمين العام للاتحاد جاسم الرميحي، الخاصة باستاد الصليبيخات المرشح لاستضافة إحدى مجموعتي بطولة خليجي 26، التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر حتى 3 يناير المقبلين.

وقال عناد لـ «الجريدة» إن «الموضوع لم يتوقف عند المتابعة بل العمل على تلافي هذه الملاحظات، لكن من الصعوبة بمكان أن أحدد مدى القدرة على استضافة استاد الصليبيخات لإحدى مجموعتي البطولة، من عدمه، لأن مجلس الإدارة ليس مخولا بالإشراف على إنشائه».

Ad

من ناحية أخرى، أعلن عناد أن معسكر الفريق الاول لكرة القدم سيقام في مصر ابتداء من 25 الجاري، مبينا أن التدريبات ستنطلق خلال هذا الاسبوع.

وشدد على أن هدف مجلس الإدارة وجهاز الكرة والجهازين الفني والإداري للفريق يتمثل في التأهل لدوري زين الممتاز.

ولفت إلى أن مجلس الادارة قام بتلبية المتطلبات للمنافسة على التأهل، بالتعاقد مع 5 محترفين أكفاء و7 لاعبين محليين، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم ضم هؤلاء اللاعبين بالتنسيق مع جهاز الكرة والجهاز الفني.

واختتم عناد تصريحه، معربا عن أمله ان يحالف التوفيق فريق الكرة وجميع فرق السن العام والمراحل السنية المختلفة في جميع اللعبات.