رصدت إدارة النادي الأهلي المصري مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حالة تحقيق الفوز على بيراميدز، غدا الجمعة، في بطولة الدوري الممتاز، حيث يقرب الانتصار في هذه المواجهة الفريق الأحمر من الاحتفاظ باللقب المحلي، في ظل المنافسة الشرسة والمستمرة مع النادي السماوي.

وقالت مصادر في الأهلي إن مدير الكرة بالفريق خالد بيبو أبلغ اللاعبين بحصول كل منهم على مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه في حالة الانتصار على بيراميدز والظفر بالنقاط الثلاث، مؤكدة أن هذه المكافأة تصل إلى أضعاف أضعاف ما يتقاضاه اللاعبون في المباريات غير الحاسمة.

Ad

ويحتل بيراميدز حاليا صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 57 نقطة، بعد خوضه 23 مواجهة فقط.

في ذات السياق، استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على إجراء تغييرات واسعة على تشكيل فريقه أمام النادي السماوي، إذ يولي أهمية خاصة لهذه المواجهة، باعتبارها مؤثرة على تحديد بطل الدوري في الموسم الجاري، لذا يرغب في الدفع بأفضل تشكيل بعيدا عن عملية التدوير التي كان يتبعها في اللقاءات الأخيرة لمحاربة الإجهاد وضغط المباريات.

في سياق مختلف، توصل مسؤولو نادي الخلود السعودي إلى اتفاق مبدئي مع النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانغ بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء ذلك بعدما تمسك البرتغالي باولو دوراتي، مدرب النادي السعودي، بضم ديانغ، واتفق مع مسؤولي ناديه على ضم اللاعب، ليتم تقديم عرض رسمي في الأيام الماضية ويوافق الأهلي من حيث المبدأ على بيع اللاعب نهائيا، لكن تتبقى هناك بعض الاتفاقات المادية التي يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي، ومن المنتظر أن تصل قيمة الصفقة إلى 3 ملايين دولار بخلاف بعض الامتيازات المالية التي سيقوم الأهلي بوضعها في العقد.