«الهندسة المعمارية» بـ «الأمريكية الدولية» تحصل على اعتماد CMI لبرامج «التصميم الداخلي والغرافيكي»

نشر في 10-07-2024
آخر تحديث 10-07-2024 | 19:57
الجامعة الأمريكية الدولية
الجامعة الأمريكية الدولية

أعلنت الجامعة الأمريكية الدولية أن كلية الهندسة المعمارية والتصميم قد حصلت على اعتماد من معهد الإدارة المعتمد (CMI) لبرامج التصميم الداخلي وتصميم الغرافيك، مضيفة أن هذا الاعتماد المرموق يبرز التزام الجامعة بتقديم مؤهلات ذات صلة بالصناعة تعزز آفاق الطلاب المهنية.

ويضمن اعتماد CMI أن يحصل خريجو الجامعة على شهادة CMI، المعترف بها عالميًا لمعاييرها في التعليم الإداري والقيادي، كما يؤكد هذا الاعتماد التزام الجامعة بتقديم التعليم المتميز وتجهيز الطلاب للنجاح في مجالاتهم المختارة.

الاعتراف يعزز مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات الرائدة في تعليم الهندسة المعمارية والتصميم بالكويت

إنجاز كبير

واعتبرت الجامعة أن الحصول على اعتماد CMI لبرامج التصميم الداخلي وتصميم الغرافيك هو إنجاز كبير للجامعة، وقالت نائبة عميد كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة، علياء العزة، "هذا يعكس جهودنا المستمرة لتقديم تعليم عالي الجودة لطلابنا، وتجهيزهم بالمهارات والمؤهلات التي تواكب المعايير الدولية".

الاعتماد يؤكد التزام الجامعة بتقديم التعليم المتميز وتجهيز الطلاب للنجاح في مجالاتهم المختارة

مكانة الجامعة

ويعني اعتماد CMI أن خريجي الجامعة لن يمتلكوا الخبرة الفنية فقط، بل أيضًا المهارات الإدارية والقيادية الضرورية للنجاح في سوق العمل التنافسي اليوم، ويعزز هذا الاعتراف مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات الرائدة في تعليم الهندسة المعمارية والتصميم بالكويت.

وأوضحت الجامعة أنه يمكن للطلاب المهتمين بمهنة في التصميم الداخلي أو تصميم الغرافيك العثور على مزيد من المعلومات حول برامج الجامعة المعتمدة من CMI والتقديم للالتحاق بالفصل الدراسي الأول 2024 على موقع aiu.edu.kw.

back to top