«بيتك» يكرّم متفوقي الثانوية العامة من أبناء الموظفين

الرشود: كل الدعم لموظفي البنك وأسرهم لتحقيق الاستقرار ومواصلة الريادة

نشر في 11-07-2024
آخر تحديث 11-07-2024 | 18:35

نظم بيت التّمويل الكويتي «بيتك» حفلاً خاصاً للعام الرّابع على التوالي لتكريم متفوّقي الثّانويّة العامّة من أبناء الموظّفين، في إطار اهتمام البنك بكوادره البشريّة ودعمهم لتحقيق النّجاح لهم ولعائلاتهم.

ويحرص «بيتك» على تنظيم هذا التّكريم سنوياً تقديراً لأولياء الأمور من الموظّفين الذين يبذلون جهداً كبيراً في رعاية أبنائهم إلى جانب تميّزهم في أداء عملهم والمساهمة في تحقيق النّجاح والرّيادة لـ «بيتك».


عبدالوهاب الرشود وعبدالله أبو الهوس ولمياء الطبطبائي في تكريم ابنة الموظف نواف سلطان عبدالوهاب الرشود وعبدالله أبو الهوس ولمياء الطبطبائي في تكريم ابنة الموظف نواف سلطان

وحضر التّكريم الذي أقيم في قاعة الرّاية، الرئيس التّنفيذي للمجموعة في «بيتك» بالتّكليف عبدالوهاب الرشود، والرئيس التّنفيذي لـ «بيتك» الكويت خالد الشّملان، ورئيس الموارد البشريّة والتحوّل للمجموعة زياد العمر، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين، الى جانب الموظفين أولياء أمور طلبة الثانوية العامة المتفوقين.

وخلال كلمته في حفل التكريم، تقدم الرشود، بالتهنئة للطلبة وأولياء أمورهم، معرباً عن تقديره للموظّفين الذين بذلوا جهداً مضاعفاً لمساهمتهم في نجاح وتفوّق أبنائهم، إلى جانب قيامهم بدورهم في «بيتك» على أكمل وجه دون أي تقصير.

وقال الرشود: نؤمن في «بيتك» بأن استقرار الموظّف على المستوى الأسري والشّخصي هو عامل أساسي ينعكس بالإيجاب على أدائه العملي، لذلك فإننّا نحرص على مشاركتكم أفراحكم وإنجازاتكم الشّخصيّة. واليوم نحتفي بأبنائكم الفائقين في مبادرة حرص «بيتك» على تنظيمها للعام الرّابع على التّوالي، وبإذن الله سنواصل دعمنا لكوادرنا البشريّة الذين هم أساس نجاح «بيتك».


الرشود وزياد العمر في تكريم ابن الموظف فهد الفلاح الرشود وزياد العمر في تكريم ابن الموظف فهد الفلاح

وأضاف: نجاح أبنائكم هو نتيجة مباشرة لدعمكم واهتمامكم، فأنتم القدوة والمثل الأعلى لهم، كما أن دوركم في تفوّق أبنائكم كبير، فبجانب أداء عملكم في «بيتك» والمحافظة على ريادته، تساهمون في بناء مستقبل زاهر لأبنائكم وللمجتمع.

وفي كلمة وجّهها للمتفوّقين، أشار الرشود إلى أن التفوّق في الثانويّة العامة مرحلة مهمّة، مهدت الطريق لمشوار جديد وأهم، يرسم ملامح المستقبل المهني للطالب، مؤكداً أهمية اختيار التخصّص الجامعي الذي يتناسب مع شغف الطالب، ويتماشى مع متطلبّات سوق العمل والحياة المستقبليّة.

تشجيع مستمر مهنياً وشخصياً

من جهته، أكّد رئيس الموارد البشريّة والتحوّل للمجموعة في «بيتك» زياد العمر اهتمام البنك بموظّفيه عبر تشجيعهم المستمر وتطويرهم على الصعيدين المهني والشخصي، مشيراً إلى أن دعم عائلات الموظّفين هو دعم غير مباشر للموظّف، وينعكس على تعزيز ارتباطه الوظيفي وانتمائه للمؤسسة.

وقال إن هذا التكريم ليس فقط احتفالاً بتفوق الطلاب، بل هو أيضاً تقدير للجهود الكبيرة التي يبذلها الآباء والأمهات من الموظفين في دعم ومساندة أبنائهم، وهو جزء من استراتيجية «بيتك» في دعم الموظفين وأسرهم.


خالد الشملان مكرماً ابنه بحضور الرشود خالد الشملان مكرماً ابنه بحضور الرشود

وهنّأ العمر الطلبة المتفوقين وأسرهم، معرباً عن فخره بإنجازاتهم متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

وشدّد على أن الموظّف عنصر أساسي في نجاح وريادة «بيتك»، وأن البنك يواصل تميزه بتوفير بيئة عمل مناسبة للجميع من خلال التّطوير المستمر على المستوى المهني والأكاديمي، الذي له انعكاسات ايجابية على حياة الموظّف الشخصيّة وعلى أدائه الوظيفي.

back to top