شهدت تدريبات فريق العربي لكرة القدم دخول المحترف النيجيري إيوالا ليكون ثالث المحترفين وصولا إلى صفوف الأخضر، استعدادا للموسم الجديد، في حين ينتظر وصول الجزائري سفيان بوشار كرابع المحترفين خلال الايام المقبلة، قبل الانطلاق إلى معسكر البوسنة التدريبي المقرر أن ينطلق 18 الجاري.

وحرص المدير الفني للأخضر على الترحيب بإيوالا، مطالبا اياه ببذل اقصى الجهد في الموسم الجديد كأحد أهم الأوراق في صفوف الأخضر، ومن المقرر أن يلتقي العربي وديا مع الشباب الاثنين المقبل.

Ad

ويعمل الجهاز الإداري في النادي بالوقت الحالي على تذليل العقبات التي تواجه الفريق، لاسيما ما يتعلق بسداد المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين، ومنهم بدر طارق الذي لا يزال يغيب عن التدريبات.

وفي سياق متصل، يستقبل نادي القادسية اليوم الثنائي المغربي مهدي برحمة، واسماعيل خافي، اللذين تعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفة الحالية.

إلى ذلك، يتجه معسكر فريق القادسية التدريبي إلى القاهرة بدلا من تركيا بعد ان تعثر الحصول على ملاعب للتدريب ومباريات ودية في المعسكر التركي، ومن المقرر أن يغادر الأصفر 15 الجاري إلى القاهرة لخوص معسكره التدريبي وعددا من المباريات الودية.

وشهدت تدريبات الأصفر امس الأول دخول كل من معاذ الظفيري، وعذبي شهاب، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها عقب انتهاء مهمتهما مع المنتخب الوطني.

مغادرة الفحيحيل وكاظمة

ومن المقرر أن يغادر فريق الفحيحيل اليوم إلى معسكره في الاسكندرية، وذلك بعد أن استكمل ملف التعاقدات الصيفية بالتعاقد مع اللاعب فهد الشلال، ومن قبله حارس خيطان أحمد الدوسري، كما يغادر فريق كاظمة إلى الاسكندرية غدا لإقامة معسكره التدريبي تحت القيادة الفنية للمدرب محمد دهيليس.

الكويت يوضح

وفي تركيا يواصل فريق الكويت تدريباته الصباحية والمسائية تحت القيادة الفنية للمدرب المونتيتغري نيبوشا، في حين علق نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة على خبر «الجريدة» الصادر في عدد أمس، مؤكدا ان إدارة نادي الكويت كانت قد فسخت تعاقدها مع المدرب التونسي كريم بو زعبة، ولم تستعد التعاقد معه إلا بعد رحيل المدير الفني السابق للفريق نبيل معلول.

وكانت بعض المواقع الاخبارية قد نقلت عن «الجريدة» أنه من ضمن اسباب استقالة المدرب التونسي نبيل معلول هو وجود المدرب كريم بن زعبة في معسكر تركيا من دون علم معلول، وهو ما يتنافى مع الخبر الأصلي لـ «الجريدة» الذي يتفق مع توضيح عقلة، بأن الكويت استعاد التعاقد مع المدرب بعد رحيل معلول.